رياضة دولية

برشلونة يحقق فوزا صعبا.. وهدف صاروخي لميسي (فيديو)

وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني- جيتي
وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني- جيتي
تمكن نادي برشلونة من تحقيق فوز صعب، السبت، على حساب ضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة 32 من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم "الليغا".

بعد عدة محاولات من قبل الفريقين من أجل خلق فرص خطيرة ، تمكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إفتتاح التسجيل لأصحاب الأرض بعد تناقل رائع للكرة بين باكو الكاسير و لويس سواريز حيث مرر الأخير الكرة لميسي على حدود منطقة الجزاء ليسددها النجم الأرجنتيني أرضية لتدخل الشباك و يتقدم برشلونة بالهدف الأول عند الدقيقة 17 من المباراة .
 
و أهدر المهاجم باكو الكاسير هدف محقق لفريق برشلونة عند الدقيقة 27 بعد تلقيه كرة عرضية من الجهة اليمنى وضعته منفرد أمام المرمى لكنه يحسن التعامل معها ، و تمكن برشلونة من تسجيل الثاني عند الدقيقة 37 بعدما مرر الكاسير كرة جميلة بإتجاه سواريز الذي سدد الكرة ليتصدى لها الحارس و تتهيأ أمام ليونيل ميسي ليضعها في المرمى الخالي بسهولة .
 
و قلص فريق ريال سوسيداد الفارق عند الدقيقة 42 بعد تسديدة من اللاعب فرنانديز من الجهة اليسرى لتضرب بصامويل اومتيتي و تدخل الشباك ، و لكن رد برشلونة جاء سريعا حيث تمكن باكو الكاسير من إضافة الهدف بعد تمريرة من ليونيل ميسي عند الدقيقة 44 ، و مرة أخرى ينجح ريال سوسيداد بتقليص الفارق عن طريق خافيير بريتو عند الدقيقة 45 من اللقاء .
 
و في الشوط الثاني بحث فريق برشلونة منذ البداية عن تعزيز تقدمه بهدف رابع حيث حاول ميسي عبر ركلة حرة مباشرة أمسكها الحارس عند الدقيقة 50 و لكن بعد ذلك شهدت المباراة أوقات طويلة من الهدوء مع عدم وجود فرص حقيقية من قبل الفريقين ، في وقت دخل فيه نجم برشلونة اندريس انيستا بديلا للاعب اندريه جوميز عند الدقيقة 69 من المباراة .
 
وكاد روبرتو أن يستغل إرتكاب حصل أمام مرمى ريال سوسيداد بين الحارس و المدافع لكن الحارس رولي يتدارك الموقف في نهاية المطاف و يمسك بالكرة عند الدقيقة 70 ، و في الدقيقة 80 يجري برشلونة ثاني تبديلاته بدخول دينيس سواريز بديلا لباكو الكاسير ، و لم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد من كلا الفريقين ليتمكن برشلونة من تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 .

وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 52 نقطة ليبقى متواجد في المركز السابع .


                                          

التعليقات (0)