رياضة دولية

تعرف على أفضل صفقة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم

وسجل زلاتان القادم من باريس سان جيرمان في صفقة مجانية ما مجموعه 28 هدفا- جيتي
وسجل زلاتان القادم من باريس سان جيرمان في صفقة مجانية ما مجموعه 28 هدفا- جيتي
أعلن ثلاثة خبراء من شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن أفضل صفقة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم خلال موسم 2016-2017. 

وأجمع المحللون على اختيار هداف مانشستر يونايتد زلاتان إبراهيموفيتش كأفضل صفقة في الدوري الإنجليزي حيث لم تكلف خزينة الشياطين الحمر سوى الراتب الأسبوعي من جهة، وحققت أهدافها الترويجية والرياضية من جهة أخرى.

وسجل زلاتان القادم من باريس سان جيرمان في صفقة مجانية ما مجموعه 28 هدفا في جميع المسابقات التي نافس عليها اليونايتد هذا الموسم، رغم تجاوزه الـ 34 عاما، من بينهم 17 هدفا دفعة واحدة في مسابقة البريميرليج، الأمر الذي ترتب عليه ترشيحه لمصارعة هازارد ولوكاكو وأليكسيس وهاري كين وكانتي على لقب لاعب الموسم.

وسئل السداسي «جراهام سونيس وجيمي كاراجر وجاري نيفيل وآلان سميث ونيل كوين وتييري هنري» الذين عملوا على مدار هذا الموسم في تحليل جولات الدوري الإنجليزي الممتاز عن اللاعب الأفضل في الموسم.

فقال جراهام سونيس وجيمي كاراجر اللذان لعبا للعدو اللدود لمانشستر يونايتد «ليفربول» بأنه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ورجح ظهير مانشستر يونايتد السابق «جاري نيفيل» كفة إبرا بالتصويت له.

أما الثلاثي الآخر، فقد اختلف على هوية صاحب لقب أفضل صفقة، إذ اختار نيل كوين مدافع نادي تشيلسي «دافيد لويز» العائد بأكثر من 32 مليون إسترليني لصفوف الفريق قادما من باريس سان جيرمان.

بينما منح تييري هنري وآلان سميث صوتيهما لجناح ليفربول «ساديو ماني» الذي انتقل من ساوثامبتون نظير 35 مليون جنيه إسترليني.
التعليقات (0)

خبر عاجل