سياسة دولية

ترامب لبشار الأسد: أنت شخص شرير وحيوان (فيديو)

بشار الأسد - أ ف ب
بشار الأسد - أ ف ب
شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هجوما عنيفا على رئيس النظام السوري بشار الأسد ووصفه بأنه شخص شرير ويتصرف كالحيوانات.

وانتقد ترامب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقاء مع قناة "فوكس نيوز" وقال إنه يدعم شخصا شريرا للغاية وهذا الأمر غير مناسب لا للرجل ولا لروسيا وبالطبع غير مناسب للعالم.

وقال ترامب مهاجما الأسد: "حينما تلقي قنابل الغاز والبراميل المحشوة بالديناميت وسط تجمعات المدنيين وترى الأطفال بلا أيد ولا أرجل ولا وجوه فهذه أفعال حيوان".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعطى أوامره الجمعة الماضي بتوجيه ضربة صاروخية لقاعدة الشعيرات الجوية السورية بعد ورود أنباء عن أن قصف بلدة خان شيخون بالغازات السامة انطلق منها.

وضربت الولايات المتحدة بواسطة بارجتين في البحر المتوسط قاعدة الشعيرات بـ59 صاروخا من طراز توماهوك وألحقت أضرارا كبيرة في القاعدة ودمرت 14 طائرة من طراز ميغ.


التعليقات (5)
Mousaid khayri
الأربعاء، 12-04-2017 10:09 م
السلام عليكم ان هذا الضريبة التي شنها ترامب قليلة في حق ذلك الهمجي الجاهل الحيوان المفترس سفاك الدماء لمذا؟ لمذا؟ هل انت مجنون أم من مصاصي الدماء لعنة الله عليك يا بشار وأعلم على أنه حتى لو قتلت سوريا كلها فانت المين بالأصل فهم شهداء عند الله إحياء.....لو كنا امامي لارتميت عليك وانقضضت عليك وعضضتك عضة في عنقك وامسكت اصبعي واقالعت لك عينيك وأخرجت لك لسانك الذي تأمر به وجررته حتى ينقلع من مكانه يا حقير.
ابن الجبل
الأربعاء، 12-04-2017 01:15 م
جد المقبور حافظ الاسد كان يكنى بالوحش،وهذا الجد كان شبيحاً في عهد الانتداب الفرنسي،وعندما قررت فرنسا الانسحاب من سوريا تقدم هذا الشبيح وستة آخرين من شبيحة الطائفة العلوية "الحقيرة في معظمها "العميلة لفرنسا بالتماس اليها بعدم الانسحاب ،وإذا أصرت على الانسحاب فيرجوا هؤلاء الشبيحة العلويين ان تمنحنم فرنسا دولة على الساحل السوري، لإنهم يكرهون أن يكونوا تابعين لدولة سوريا المسلمة.
سائق صاروخ
الأربعاء، 12-04-2017 11:25 ص
شكرا يا ترامب 22 مليون سوري من العرب السنة يقولون منحبك.
ابوبشار
الأربعاء، 12-04-2017 10:43 ص
فعلا بشار الأسد حمار لايفهم غير لغة القوة. ...بارك بك ترامب
مواطن عربي
الأربعاء، 12-04-2017 09:59 ص
ههههههه شي طبيعي يكون حيوان لانه أسد

خبر عاجل