صحافة إسرائيلية

هجوم إسرائيلي جديد في عمق الأراضي السورية فجر اليوم

إذاعة إسرائيل: الجيش سيواصل العمل لمنع تهريب الأسلحة من سوريا إلى حزب الله في لبنان- جيتي
إذاعة إسرائيل: الجيش سيواصل العمل لمنع تهريب الأسلحة من سوريا إلى حزب الله في لبنان- جيتي
في تنفيذ سريع لتهديدات وزير الحرب الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، شنت المقاتلات الإسرائيلية غارة جديدة فجر اليوم الاثنين، على الأراضي السورية، استهدفت دفاعات جوية سورية تتمركز في جبال القلمون، وذلك وفق ما نقله موقع "i24" الإسرائيلي عن من قال إنها "مصادر سورية". 
 
وأفادت المصادر، بتنفيذ المقاتلات الإسرائيلية "غارة جديدة خلال ساعات الفجر الأولى من هذا اليوم الاثنين على مواقع تابعة للدفاعات الجوية السورية في جبال القلمون القريبة من الحدود السورية اللبنانية وكذلك على أهداف تابعة لحزب الله"، من دون الكشف عن ما إذا كانت الأهداف التابعة لحزب الله من ذات النوع الذي استهدف سابقا، ممثلا في قوافل سلاح في طريقها إلى الأراضي اللبنانية.
 
وصعّد الاحتلال الإسرائيلي من تصريحاته ضد النظام السوري، عقب إطلاقه صواريخ مضادة للطيران باتجاه مقاتلات إسرائيلية نفذت هجوما ضد قافلة سلاح كانت في طريقها إلى حزب الله فجر الجمعة الماضي، حيث هدد وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، النظام السوري، بتدمير بطاريات دفاعاته الجوية، في حال تكرار إطلاقه النار على طائرات سلاح الجو الإسرائيلي.
 
وكانت إذاعة "صوت إسرائيل"، نقلت الأحد عن ليبرمان، قوله إن إسرائيل ستواصل العمل لمنع تهريب الأسلحة من سوريا إلى حزب الله في لبنان، فيما أكد رئيس الحكومة الإسرائيلية نتنياهو، الجمعة، أن "تل أبيب" ستواصل استهداف قوافل الأسلحة عند توفر المعلومات الاستخباراتية، للحيلولة دون تسلم حزب الله اللبناني أسلحة متطورة، وفق قوله.
التعليقات (8)
بلا وطن
الثلاثاء، 21-03-2017 06:32 ص
سوف نرد في المكان المناسب حيث سنضرب المدنيين في حمص وريف دمشق كما أننا سنستخدم البراميل المتفجرة على أحياء درعا وإدلب لن نسكت هذه المرة
ابو هاجر
الإثنين، 20-03-2017 10:06 م
ان استهتار الكيان الصهيوني الحقد على الامه العربيه وصمت المجتمع الدولي ازاء مايفعله هذا الكيان الغاصب لا هو دليل على مساندتهم له فالموت لاسرائيل ومن يقف معها
اسماعيل
الإثنين، 20-03-2017 05:21 م
أتمنى من الله تعالى ان يدمر الأعداء كلهم
محمد يعقوب
الإثنين، 20-03-2017 04:33 م
في ألأسبوع الماضى سمعنا الكثير من سوريا بعد تصدى مضاداتها الجوية للطائرات ألإسرائيلية. وسمعنا أيضا ما صدر عن وزير الدفاع الإسرائيلي بتهديده بضرب المضادات ألأرضية السورية إذا تجرأت وإعترضت القاذفات ألإسرائيلية! أليوم سمعنا عن قيام القاذفات ألإسرائيلية بضرب المضادات السورية تنفيذا لتهديد وزير الدفاع ليبرمان! هل سنسمع هجوما سوريا على إسرائيل لا سمح الله؟ وأين هي روسيا حامية سوريا هذه ألأيام؟ وماذا عن إستدعائها للسفير الإسرائيلي في موسكو بعد الغارة ألإسرائيلية؟! إننا بإنتظار أجوبة!!!
هشام.من الجزائر
الإثنين، 20-03-2017 02:55 م
من حق اسرائيل ان تقطف ازهار الربيع الذي زرعته في الاراضي العربية.

خبر عاجل