سياسة عربية

سقوط صاروخ على "إسرائيل" من غزة ولا إصابات

الصاروخ سقط في أرض خلاء بمنطقة المجلس الإقليمي حوف أشكلون جنوبي عسقلان- أرشيفية
الصاروخ سقط في أرض خلاء بمنطقة المجلس الإقليمي حوف أشكلون جنوبي عسقلان- أرشيفية
قالت مصادر إسرائيلية إن صاروخا أطلق مساء أمس من قطاع غزة سقط في منطقة مفتوحة جنوبي عسقلان (المجلس الاقليمي حوف أشكلون) دون وقوع إصابات أو أضرار.
 
وقالت إذاعة "صوت إسرائيل" إن "قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة سقطت في أرض خلاء بمنطقة المجلس الاقليمي حوف أشكلون"، مؤكدة أنه "لم تقع إصابات أو أضرار".
 
وأفاد موقع "وللا" العبري، أن صفارات الإنذار لم تعمل جراء سقوط الصاروخ. وقامت قوات من الجيش الإسرائيلي بتمشيط المنطقة، منوها إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يسقط فيها صاروخ على "إسرائيل" هذا الأسبوع والخامسة هذا الشهر.
 
وتقوم الطائرات الحربية الإسرائيلية؛ عقب سقوط كل صاروخ من غزة باستهداف العديد من المواقع التابعة للمقاومة الفلسطينية؛ وهو ما دفع كتائب الشهيد عز الدين القسام؛ الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"؛ إلى التأكيد أن أي عداون قادم من قبل الاحتلال الإسرائيلي مثل الذي جرى الاثنين الماضي فستكون لـ"كتائب القسام كلمتها فيه".
 
وقال أبو عبيدة الناطق باسم "كتائب القسام" في تصريح له وصل لـ"عربي21" نسخة منه؛ إن "أي عدوان قادم على غرار ما حصل بالأمس سيكون للمقاومة وعلى رأسها كتائب القسام كلمتها فيه"، متوعدا العدو الإسرائيلي بقوله: "المقاومة إذا وعدت أوفت والأيام بيننا".

وأضاف: "على ما يبدو أن العدو لا يفهم سوى لغة القوة، والسكوت أحيانا يفسر من العدو على أنه صعف".
 
وجاء تصريح أبو عبيدة المقتضب؛ تعقيبا على القصف الإسرائيلي الاثنين الماضي؛ للعديد من مواقع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة؛ حيث استهدفت طائرات حربية إسرائيلية العديد من المواقع في شمال ووسط وجنوب قطاع غزة؛ وأصيب أربعة مواطنين فلسطينيين بجراح متوسطة.
التعليقات (0)

خبر عاجل