رياضة عربية

في 24 ساعة.. "وادي دجلة" يغرم الحضري ويطرده ويعرضه للبيع

عصام الحضري استبعد من تشكيلة مباراة الأهلي بالدوري- أرشيفية
عصام الحضري استبعد من تشكيلة مباراة الأهلي بالدوري- أرشيفية
قرر رئيس نادي وادي دجلة المصري ماجد سامي، في الساعات الأولى من صباح الخميس، عرض حارس مرمى الفريق الكروي والمنتخب المصري لكرة القدم عصام الحضري للبيع.

وفي تدوينة على الصفحة الرسمية الخاصة به في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، قال سامي: "عصام الحضري حارس مخضرم، متاح للبيع إلى الدوري الأمريكي ودوريات الدول الإسكندنافية".

وأضاف أن "الحضري البالغ من العمر 44 عاما بإمكانه اللعب لعامين قادمين".

وأوضح رئيس النادي: "لا أقصد الإساءة لعصام فهو صديقي حتى النهاية و لكني أحاول مساعدته على الاستمرار لصالح منتخب مصر بصرف النظر عما حدث!".

إقرأ أيضا: ماذا قال الحضري عن انحناء منتخب المغرب احتراما له؟ (فيديو)

وقام أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة لكرة القدم، مساء الأربعاء، بطرد حارس المرمى عصام الحضري من معسكر الفريق استعدادا لمباراة الأهلي بالجولة العشرين للدوري المحلي.

وقال سيد متولي المدير الإداري بفريق وادي دجلة: "طرد الجهاز الفني للفريق عصام الحضري من المعسكر وقرر تغريمه 300 ألف جنيه (19 ألف دولار)، واستبعاده من تشكيلة مباراة الأهلي بالدوري المقرر لها غدا، لصفعه حارس الفريق الثالث خالد وليد على وجهه خلال مران الفريق المسائي".

وأضاف متولي أن "الغرامة جاءت تبعا للائحة الداخلية بالنادي، كما أنه تم توقيع غرامة مالية على الحارس الثالث بقيمة 50 ألف جنيه (3200 دولار)".

وختتم تصريحه بالقول: "استبعاد الحضري من مباراة الأهلي فقط، وليس إيقافا لأجل غير مسمى، والحارس سينتظم في التدريبات اعتبارا من يوم السبت".

ويعد عصام الحضري (44 عاما) من أهم وأبرز حراس المرمى في أفريقيا ومصر، ويلعب مع منتخب بلاده منذ عام 1997، وكان له دور بارز في وصول الفراعنة للمباراة النهائية واحتلال وصافة أمم أفريقيا الأخير بالغابون.

وحصل الحضري مع المنتخب المصري على العديد من الألقاب أهمها أربع بطولات لأمم أفريقيا أعوام 1998 ببوركينا فاسو، و2006 بمصر، و2008 بغانا، و2010 بأنغولا.

ولعب الحضري للعديد من الأندية المصرية، وهي الأهلي والزمالك والإسماعيلي ودمياط ووادي دجلة، كما أنه لعب للمريخ السوداني، وسيون السويسري. 
التعليقات (0)