سياسة عربية

قيادي بالحشد يمهل عوائل تلكيف أياما للمغادرة ويهدد (شاهد)

سلمان أسو حبة مع نائب قائد الحشد الشعبي أبي مهدي المهندس- فيسبوك
سلمان أسو حبة مع نائب قائد الحشد الشعبي أبي مهدي المهندس- فيسبوك
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، تسجيلا مصورا يظهر فيه قيادي في الحشد الشعبي يمهل العوائل العربية ثلاثة أيام في قضاء تلكيف شمالي مدينة الموصل للرحيل من منازلهم ويهدد من يخالف.

ويظهر التسجيل الذي نشره سلمان أسو حبة القيادي في المليشيات المسيحية المنضوية في الحشد الشعبي بنفسه على حسابه في "فيسبوك"، توعده للعوائل العربية بهدم منازلهم في حال لم يغادروها خلال 72 ساعة.

وبحسب ناشطين، فإن أسو حبة أشرف على تعذيب نازحين من مدينة الفلوجة غرب العراق ممن فروا من المعارك بين تنظيم الدولة والقوات العراقية قبل استعادتها.

ونشر نشطاء صورا سابقة للقيادي في الحشد قالوا إنه كان يفاخر بتعذيب مدنيين فروا من المعارك بزعم انتمائهم لتنظيم الدولة.




التعليقات (2)
ابو عبد الله
الأربعاء، 08-02-2017 12:20 ص
إنسان سافل ولولا انك سافل لما صرت كلبا لإيران النجسة ولكنني احزن عندما اجد من كان خادما للقوم وتحت أحذيتهم اصبح يهدد ويتكلم بقوة اسياده وسيبقى الخادم خادما وانت أيها التافه الحقير ستبقى خادما وكلبا مهما تصورت انه قد يعلو شأنك
موفق
الثلاثاء، 07-02-2017 02:14 م
هذا الكلب منذ دخول قوات الاحتلال كان من المتعاونين معهم و مع المليشيات الفارسية و كان من رجال المالكي و الذي قام بأعمال إجرامية و بتوجيه من المالكي القذر ضد أبناء الموصل و هو مسيحي متطرف قذر يمارس كل أنواع الإجرام في مزرعته قرب مدينة الموصل. اقذر و أوسخ من رأت عيني على الإطلاق يجاهر بكره الإسلام و المسلمين و العرب بكل و فاحت و أمام عصابات المالكي الفارسية.