سياسة عربية

القبض على النائب "المخرج" خالد يوسف بمطار القاهرة الدولي

عرض خالد يوسف على نيابة النزهة للتحقيق معه في حيازة أقراص مخدرة- أرشيفية
عرض خالد يوسف على نيابة النزهة للتحقيق معه في حيازة أقراص مخدرة- أرشيفية
أفادت وسائل إعلام مصرية، بأن السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، ألقت اليوم، القبض على المخرج والبرلماني خالد يوسف، وأحالته إلي نيابة النزهة للتحقيق.

وأوضحت أن سبب القبض على يوسف، الكشف عن حيازته 10 شرائط من مخدر "الزانكس"، بإجمالي 100 قرص كانت مخبأة في حقيبته لدى سفره إلى باريس.

وأكدت وسائل الإعلام، أن اللواء فهمي مجاهد مساعد وزير الداخلية مدير أمن المطار، اتخذ الإجراءات القانونية تجاه خالد يوسف وعرضه على نيابة النزهة للتحقيق.

وقالت مصادر بمطار القاهرة في تصريحات صحفية، إن " مشرف تأمين صالة السفر، الرائد كرولس رفعت، اشتبه في حقيبة يوسف، بعدما كشف جهاز فحص الحقائب بالأشعة وجود أجسام معتمة بداخلها، فتم إبلاغ الجهات العليا التي أمرت بتفتيش الحقيبة فتبين وجود علبة تحتوى على 100 قرص من مخدر «الزانكس» المحظور حيازته".
التعليقات (3)
واحد من الناس ... مثلهم مثل عنايات ابو سنة و السيسي مثله مثل سلومة الأقرع
الإثنين، 30-01-2017 10:39 ص
... عايزين يدوروا على حل شعرهم زي عنايات ابو سنة و بلطجي يحميهم زي سلومة الأقرع و لكن في الآخر البلطجي بيقتل الرقاصة... (عن مسرحية شاهد ماشفش حاجة)
ابن الجبل
الأحد، 29-01-2017 02:10 م
تآمرتم على الرئيس الشرعي وجئتم بانقلاب برئيس وضيع،لتستمروا في سكركم ومخدراتكم، ولكنك حديثاً انتقدت السيسي "الحاكم بامره" فوجب عليك دفع الثمن.
منير
الأحد، 29-01-2017 01:15 م
خالد يوسف بتاع مسرحية مليونية الانقلاب هذا هو جزائك ممن ساهمت في نجاح انقلابهم على رئيسك الشرعي محمد مرسي. اليوم صرتم كالحريم في بيوت سلطان الانقلاب السيسي

خبر عاجل