رياضة دولية

عقوبة قاسية لمدرب آرسنال فينغر بعد "سوء تصرفه"

وكان الاتحاد الإنجليزي وجه الاثنين إلى فينغر تهمة "سوء التصرف"- عربي21
وكان الاتحاد الإنجليزي وجه الاثنين إلى فينغر تهمة "سوء التصرف"- عربي21
أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الجمعة عقوبة الإيقاف في حق الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال أربع مباريات بسبب "سوء تصرفه" على خلفية طرده في المباراة التي فاز فيها فريقه الأحد على بيرنلي 2-1 ودفعه للحكم الرابع.

وسيبدأ تطبيق العقوبة في مباراة آرسنال وساوثهمبتون السبت في الدور الرابع من كأس إنجلترا.

وبحسب الاتحاد الإنجليزي، فإن فينغر اعترف بالاتهامات التي وجهت له "باستخدام كلمات بذيئة والقيام بتصرف جسدي تجاه الحكم الرابع".

وكان آرسنال في طريقه للفوز بهدف للألماني شكوردان مصطفي (59) رغم النقص العددي في صفوفه إثر طرد السويسري غرانيت تشاكا (65)، بيد أن الحكم جوناثان موس احتسب ركلة جزاء لبيرنلي بعد خطأ للفرنسي فرانسيس كوكلان على أشلي بارنز، ما أثار حفيظة فينغر الذي قام بدفع الحكم الرابع أنطوني تايلور. 

وأدرك بيرنلي التعادل عبر أندري غراي (90+3)، إلا أن الحكم احتسب ركلة جزاء لأرسنال إثر خطأ لبن مي على الفرنسي لوران كوسييلني، سجل منها التشيلي أليكسيس سانشيز هدف الفوز.

وكان الاتحاد الإنجليزي وجه الاثنين إلى فينغر تهمة "سوء التصرف" في مباراة الأحد، مشيرا إلى "وجود مزاعم بأنه في أو قرابة الدقيقة 92، استخدم كلمات بذيئة تجاه الحكم الرابع".

وأضاف أن "تصرفه بعد طرده، وبقاءه في النفق (المؤدي إلى غرف الملابس) والقيام بتصرف جسدي تجاه الحكم الرابع، يرتقي إلى مستوى سوء التصرف".

وغرم المدرب الفرنسي بمبلغ 25 ألف جنيه أسترليني (31 ألف يورو).
التعليقات (0)