سياسة عربية

نصر الله يجدد معزوفة المقاومة والتكفيريين بخطاب جديد (شاهد)

 فيديو
فيديو
قال الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، إن على الجميع التوحد والتآخي في العالم الإسلامي سنة وشيعة من أجل محاربة "التكفيريين"، مشيرا إلى الأن "الأيدي ممدودة، لحل المشاكل بالحوار السياسي والكلمة الطيبة الحسنة".

وفي حفل تأبين الشيخ عبد الناصر جبري، قال نصر الله إن العالم الإسلامي يواجه خطر التطرف، وإسرائيل تلاحق المقاومة في كل مكان، مؤكدا أن المستقبل في المنطقة لمشروع المقاومة.

وأضاف: "نثق بشعوبنا وأمتنا مهما كانت الآلام والمآسي، هذه الأمة لن تتخلى عن فلسطين".

ولفت إلى أن هناك من يحاول تشويه سمعة المقاومة، ومؤيديها، وداعميها، في كل مكان، وأن أخطر عناوين الحرب في المنطقة منذ سنوات هو الحرب على "المقاومة ومحور المقاومة".





التعليقات (4)
مُواطن س
الخميس، 29-12-2016 03:23 ص
هل أهل سوريا أي الشَعب السوري في ببداية ثورتهْ على الطاغية جاء إلى لْبنان و بدءَ ليقتل اللْبنانيين حَتى دَخَل حزبُ إلاة سوريا و بدء في قَتل الشعب السوري إبتِداءً من القُصَير وكُل المدن السورية و صولاً إلى حَلب و أمام تَدعون أنَكُم مُقاومة و مُمانَعة و أوامِرَكْم تَأخُزونَها من إيران و إيران 6كبَر عَدو للعَرب و المُسلمين ك.يفَ يَست.زي هاذا يا سَيد ،،، حَسَن ،، و لا تَنسى أنَكَ قَبلت بِتدمير سوريا و تَشريد شَعبَها و هاذا ظُلم و الظالم لا يَصلُح مُقاوم أو مُمانع أو مُدافع عَن الحَق يا سَيد حَسن و لكَ في صُبحي الطْفَيل إُسوةً حَسَنة
مٌواكب
الأربعاء، 28-12-2016 08:40 ص
حسن زميرة، من خلال خطابه هذا، يُثبت أنًّه ليس تاجرا للمخدرات وحسب، بل هو مُستهلك لها! فمطالبته السنة بالالتحاق بالشيعة تحت رايات بوتين الصليبية من أجل قتال التكفيريين، هي فكرة تخطر ببال حشاش فقط ! ويجب أن يكون كذلك! فلو كان برأسه ذرة عقل سليم لما بدأ هذه الفتنة التي تسببت بكوارث لا مثيل لها بتاريخ الإنسانية، وما زالت نيرانها مشتعلة. لكن هذا هو سلوك الأشرار.
عمر
الأربعاء، 28-12-2016 07:25 ص
هذا الشيطان لايستحي ان يكذب لان دينه هو الكذب كما يقولون, تسعة اعشار ديننا التقية(التقية يعني الكذب والنفاق) وكأنما يشعر بالراحة النفسية عندما يتلقى السب واللعن بسبب كذبه! بعد ذبح مئات الالاف من المسلمين في العراق, سوريا, اليمن ولبنان هل هناك غبي بعد يصدقه؟ ثم الم يقل اليهود لانرى الشيعة اعداء لنا والم يقل اليهود بان بقاء بشار افضل لهم؟ لذا لايريدون ان تنجح الثورة السورية لأن لا يوجد عميل دموي مثل بشار وشيعته! لو قيل لنا بأن فرعون, نمرود, هتلر, ستالين, ايفان الرهيب, موسيليني, صدام, السيسي, انطوان لحد, بوش, بلير, بوتين وبقية الدمويين مقاومين ممكن ان نصدق أما ان يكون هذا الدموي وشيعته مقاومين فلايصدق ذلك أي حيوان!
الغريب
الثلاثاء، 27-12-2016 11:21 م
اخرص يا من لوثت يديك بدماء الاطفال..!

خبر عاجل