رياضة دولية

تشافي يصدم برشلونة بتصريح واقعي عن الكلاسيكو.. ماذا قال؟

وأكد تشافي أن على فريقه فرض شخصيته وأن يحظى بفرص للفوز في "الكلاسيكو"- أرشيفية
وأكد تشافي أن على فريقه فرض شخصيته وأن يحظى بفرص للفوز في "الكلاسيكو"- أرشيفية
قال اللاعب السابق لبرشلونة والقائد الحالي للسد القطري، تشافي هرنانديز، إن برشلونة لا يخوض الكلاسيكو في أفضل أوقاته بعد التعادل في سان سباستيان، ولكن هذا لا يعني شيئا، مشيرا إلى أن "برشلونة يلعب على أرض وينبغي له الفوز، لأن الفارق الآن ست نقاط، وإذا لم يفز فقد تكون تسعة".

وعن أفضل لاعبي الفريقين قال: "مودريتش يسيطر على وسط الملعب ومارسيلو قادر على إحكام السيطرة في الجناح الذي يلعب به، وأيضا بنزيما وكريستيانو في الأمام، وهما قادران على تسجيل الأهداف، بالنسبة لي الأهم في هذا التوقيت هما مودريتش ومارسيلو".

وأضاف عن برشلونة: "بالطبع ميسي، لأنه إلى جانب إحداثه الفارق في الأمام بتسجيل الأهداف، فهو ينظم اللعب، وبعده إنييستا وبوسكيتس، إذا تواجدا يبسطان سيطرتهما على الكرة، أعتقد أن برشلونة لديه العديد من الخيارات".

وأكد تشافي أن على فريقه فرض شخصيته وأن يحظى بفرص للفوز في "الكلاسيكو"، السبت المقبل، أمام ريال مدريد.

وأوضح اللاعب المخضرم في تصريح أورته وكالة الأنباء الإسبانية: "لا يوجد فريق مرشح للفوز، الحظوظ متساوية 50-50، الدقائق الـ15 الأولى ستكشف لنا كيف سيسير اللقاء وخاصة بشأن مدريد، الفريق المعروف عنه تاريخيا أنه ينافس بشكل جيد للغاية، إنه منافس صعب، لم يخسر من 31 مباراة، ويمر بتوقيت جيد".

ويسعى برشلونة، الذي يبتعد بست نقاط عن "الميرينغي"، إلى كسر صيامه عن الانتصارات في آخر جولتين، بعد التعادل أمام ملقا وريال سوسييداد.

وحال تحقيقه الفوز سيقلص الفارق مع الريال، الذي يبحث هو الآخر عن انتصار يبعده أكثر بالصدارة وذلك في الجولة رقم 14 من الليغا.
التعليقات (0)