رياضة دولية

أغويرو يتحدث عن حقيقة انتقاله إلى ريال مدريد

أغويرو
أغويرو
نشر موقع إي أس بي البريطاني تقريراً، نقل فيه تصريحات المهاجم الأرجنتيني سرجيو أغويرو؛ حول إمكانية انتقاله إلى فريق ريال مدريد؛ منهيا بذلك كل الشائعات والتكهنات التي تداولتها وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة حول هذا الموضوع. 

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو إلى جانب نفيه للشائعات التي تقول إنه سينتقل إلى النادي الملكي، أكد أنه يشعر بالسعادة والراحة بين صفوف مانشستر سيتي. 

وبين الموقع أن المهاجم الذي سجل هدفه رقم 150 لصالح نادي مانشستر سيتي، في مباراة التعادل ضد فريق ميدلسبره يوم السبت؛ صرح أن "مستواه الرياضي على ملعب السيتي، هو في تطور وتحسن منذ وصول المدرب الجديد بيب جوارديولا في الصيف".

وأشار الموقع إلى أنه في الشهر الماضي، تم استبعاد أغويرو من التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي أمام فريقي برشلونة وإيفرتون؛ الأمر الذي أثار شكوكا حول مستقبله على المدى الطويل، داخل فريق مانشستر سيتي.

وأضاف الموقع أن اللاعب البالغ من العمر 28 سنة، أكد أن "مدرب نادي برشلونة ونادي بايرن ميونيخ السابق قد ساعده في استعادة الثقة بنفسه، بعد أن أهدر ركلة جزاء حاسمة في هزيمة فريق الأرجنتين في باراغواي الشهر الماضي".

وأورد الموقع تصريح اللاعب الشاب على موجات إذاعة "أس بي أن" الأرجنتينية، التي قال فيها إنه "تم تداول شائعات حول انتقاله إلى نادي ريال مدريد في الفترة الأخيرة، لكن في حقيقة الأمر هو أنه سعيد بوجوده بين صفوف نادي مثل مانشستر سيتي، وخصوصا مع انضمام بيب غوارديولا إلى الفريق". 

وأضاف أغويرو: "كثيرا ما ساعدني بيب في تكويني كلاعب، كما أنني أتحدث إليه كثيرا. وأنا سعيد جدا بمساعدة مدربي لي، فهذا يمنحني مزيدا من الثقة ويهدئ من مزاجي".

كما نقل الموقع عن اللاعب قوله بأنه "ليس لديه أية فكرة حول تفاصيل هذه الشائعات، فهو سعيد بين صفوف السيتي. وعموما فإنه في اليوم الذي سيترك فيه النادي سيعود لفريقه القديم إنديبندينتي الأرجنتيني".

وحول علاقته بمدربه، نقل الموقع قول أغويرو بأنه "لم تكن هناك أي مشاكل له مع غوارديولا، فهو دائما ما ينصحه ويساعده كثيرا". 

وتجدر الإشارة إلى أنه من جهته، نفى غوارديولا الشائعات حول توتر العلاقة بينه وبين أغويرو في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، مؤكدا أنه "يريد منه البقاء واصفا إياه بأنه "لاعب من طينة نادرة".

واعتبر الموقع أن تصريحات غوارديولا الأخيرة كانت حافزا مشجعا للاعب من أجل المضي للأمام. فهذا المدرب نفسه الذي سمح له بالبقاء، كان قد أظهر جانبه القاسي في الماضي عندما دفع لاعبين مثل جو هارت، سمير نصري والياكيم مانغالا للرحيل عن النادي.

وأضافت الصحيفة أن عدم تسوية وضعية يايا توريه الذي صرح بأنه لا يمكنه اللعب بعد تصريحات مدير أعماله ديمتري سيلوك، فسحت المجال أمام تسوية وضعية أغويرو داخل فريق مانشستر سيتي منذ الأسبوع الماضي. 

الكاتب: جوناثان سميث

الموقع: إي أس بي أن 
 
المصدر: 

https://www.espnfc.co.uk/manchester-city/story/2992946/manchester-citys-sergio-aguero-i-wont-be-joining-real-madrid
التعليقات (0)