رياضة دولية

راؤول يكشف عن مرشحه لنيل جائزة الكرة الذهبية.. من هو ؟

مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية كشفت الاثنين عن أسماء المرشحين الثلاثين- أرشيفية
مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية كشفت الاثنين عن أسماء المرشحين الثلاثين- أرشيفية
رشح أسطورة ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

وكشف راؤول أن النجم البرتغالي وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لهذا العام، بعد تقديمهما لأداء رائع في جل مباريات فريقيهما في الموسم الماضي، لكن تبقى أفضلية طفيفة لرونالدو، الذي قاد فريقه ريال مدريد للتتويج بلقبه الـ 11 في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، كما ساهم في فوز منتخب بلاده البرتغال ببطولة كأس أمم أوروبا التي استضافتها فرنسا الصيف الماضي.

وفي تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية قال راؤول: "كريستيانو هو المرشح عقب تتويجه هذا العام بدوري الأبطال وأمم أوروبا. وبعده قد يصعد ميسي وغريزمان إلى المنصة"، مضيفا: "كل ما يقدمه كريستيانو لريال مدريد يفوق ما كان يتوقعه أي شخص. بعيدا عن تسجيل الأهداف، لديه شخصية قوية وحب للفوز".

يشار إلى أن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية كشفت الاثنين عن أسماء المرشحين الثلاثين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، كان من أبرزهم رونالدو وميسي الأوفر حظا للفوز بهذه الجائزة.

ويتوقع أن تعلن المجلة الفرنسية عن هوية الفائز بالكرة الذهبية لعام 2016 في 13 كانون الأول/ديسمبر المقبل.
التعليقات (0)