رياضة دولية

غرناطة يسجل هدفا عالميا وأتلتيكو مدريد يرد بسباعية (فيديو)

وعقب هذا الفوز الكاسح رفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 18 في المركز الأول- أرشيفية
وعقب هذا الفوز الكاسح رفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 18 في المركز الأول- أرشيفية
سجل نادي غرناطة الإسباني هدفا عالميا في شباك أتليتيكو مدريد، السبت، عبر لاعبه إيساك كوينكا، قبل أن يرد "الروخي بلانكوس" بسباعية مدوية، وذلك خلال المباراة التي جرت بين الطرفين على ملعب "فيسينتي كالديرون"، لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإسباني.
 
وانطلقت المباراة بكل قوة وفي الدقيقة 18 سجل اللاعب إيساك كوينكا هدف غرناطة الأول بطريقة رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء سكنت يسار الحارس أوبلاك.
 
وعند الدقيقة 35 سجل يانيك كاراسكو هدف التعادل للأتلتيكو، وفي الدقيقة 45 وقبل انتهاء الشوط الأول سجل كاراسكو الهدف الثاني بعدما استلم تمريرة من كوريا.

في الشوط الثاني وفي الدقيقة 61 سجل كاراسكو الهدف الثالث لناديه بعد تمريرة مميزة من الفرنسي أنطوان جريزمان.
 
وفي الدقيقة 63 سجل البرتغالي نيكولاس غايتان الهدف الرابع لصفوف دييجو سيميوني، وعاد اللاعب نفسه في الدقيقة 81 لكي يسجل الهدف الخامس من تمريرة من نجم المباراة يانيك كاراسكو.
 
وفي الدقيقة 85 سجل كوريا هدف أتلتيكو مدريد السادس بتسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء أتت على يسار الحارس، وفي الدقيقة 87 سجل تياجو الهدف السابع بتسديدة يسارية على يسار الحارس بعدما استلم تمريرة من كاراسكو.
 
وعقب هذا الفوز الكاسح رفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 18 في المركز الأول، فيما يتوقف رصيد غرناطة عند النقطة 2 في المركز الأخير.


                                          
التعليقات (0)

خبر عاجل