رياضة دولية

برشلونة يسحق ليغانيس بخماسية في لقاء تألق فيه MSN (فيديو)

وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط- موقع برشلونة الرسمي
وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط- موقع برشلونة الرسمي
سحق نادي برشلونة الإسباني، السبت، نظيره ليغانيس بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على الملعب البلدي "دي بوتاركي" لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإسباني.

افتتح ميسي التسجيل للبلوغرانا في الدقيقة 15 من الشوط الأول، ثم أضاف لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 31، قبل أن يحرز نيمار الهدف الثالث في الدقيقة 44 من الشوط الأول وينتهي شوط المباراة الأول بتقدم النادي الكتالوني بثلاثية.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة سيطرته على اللقاء وأحرز ليونيل ميسي هدفه الشخصي الثاني في المباراة والرابع للبارسا، قبل أن يختتم رافينيا ألكانتارا التهديف لبرشلونة ويحرز الهدف الخامس في حين سجل غابرييل آبيلت هدف ليغانيس الوحيد في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وبدا أن برشلونة وعى الدرس جيدا بعد الهزيمة أمام ألافيس حيث دفع مديره الفني لويس إنريكي بالقوة الضاربة للفريق منذ البداية في مواجهة ليغانيس الذي يخوض دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه.

وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى تسع نقاط ليقفز إلى صدارة جدول المسابقة مؤقتا بفارق الأهداف أمام ريال مدريد انتظارا لانتهاء باقي مباريات المرحلة وتجمد رصيد ليغانيس عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر بعدما مني الفريق بالهزيمة الثانية على التوالي.




                                        
التعليقات (0)