رياضة دولية

برشلونة يخسر أمام الصاعد ألافيس وريال يسحق أوساسونا

مدرب فريق برشلونة لويس انريكي - أ ف ب
مدرب فريق برشلونة لويس انريكي - أ ف ب
حقق ألافيس الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء فوزا مفاجئا خارج أرضه 2-1 على برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس السبت، بينما فاز ريال مدريد 5-2 على أوساسونا وتصدر الدوري.

وكان ليونيل ميسي ولويس سواريز وأندريس أنيستا على مقاعد البدلاء، عندما تأخر برشلونة بهدف في الدقيقة 39 قبل أن يعادل الفرنسي جيريمي ماتيو النتيجة في الدقيقة 46. بعدها سجل إيباي جوميز هدف الانتصار للفريق الزائر في الدقيقة 64.

واستهل كريستيانو رونالدو عودته لفريقه ريال مدريد بتسجيله هدفا في الفوز العريض على ضيفه أوساسونا، ليعادل النادي بقيادة مدربه زين الدين زيدان رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في المسابقة موسم 1960-1961 بالفوز في 15 مباراة متتالية.

وتصدر ريال مدريد المسابقة بالعلامة الكاملة بعد ثلاث جولات وبرصيد تسع نقاط، بينما يأتي برشلونة في المركز الرابع برصيد ست نقاط. وتقدم أشبيلية إلى المركز الثاني بسبع نقاط بعد فوزه 2-1 على لاس بالماس ثالث الترتيب.

وسحق أتليتيكو مدريد خامس الترتيب مضيفه سيلتا فيجو 4-صفر ليحقق فوزه الأول بالدوري هذا الموسم، بعد تعادلين في أول جولتين.

وبعد فوز قطبي مدريد كانت الضغوط مفروضة على برشلونة، أمام منافس نجح في التعادل خارج أرضه مع أتليتيكو مدريد في الجولة الافتتاحية للموسم.

لكن في ظل جلوس أبرز لاعبي برشلونة على مقاعد البدلاء بعد العودة من خوض مباريات دولية مرهقة مع منتخبات بلادهم عانى حامل اللقب.

ولم يلمس المهاجم الجديد باكو ألكاسير الكرة كثيرا في الشوط الثاني، وحصل على فرصة واحدة وسدد الكرة بعيدا عن المرمى في وقت مبكر من الشوط الثاني، بينما صنع إيفان راكيتيتش فرصتين.

وكان نيمار الوحيد المشارك في التشكيلة الأساسية من الثلاثي الهجومي المؤثر، المكون أيضا من ميسي وسواريز، رغم أنه أنهى اللقاء مع زميليه الكبيرين، لكن وسط معاناة مستمرة من أصحاب الأرض.
التعليقات (0)