سياسة عربية

إبراهيم عيسى يعرّض بالسعودية في الحديث عن الأقباط (فيديو)

قال إن الحكومة المصرية سلفية قولا وعملا وعقيدة- أرشيفية
قال إن الحكومة المصرية سلفية قولا وعملا وعقيدة- أرشيفية
هاجم الإعلامي المصري المقرب من الانقلاب، إبراهيم عيسى، السعودية، وسخر منها، في سياق الحديث عن لقاء رئيس الوزراء المصري شريف إسماعيل مع بطريرك الأقباط البابا تواضروس لبحث مشروع قانون بناء وترميم الكنائس.

وقال عيسى إن اللقاء مع "المصريين الأصليين" كان من أجل فرض "شروط السعودية، الشروط اللي بنشوفها في الصحراء.. إحنا بنرجع للشروط اللي كانت بتنزل في القرون الوسطى أيام الخلفاء والخلافة إياها".

وقال عيسى إن الهدف من اللقاء مع تواضروس كان لـ"الضغط عليه للقبول بالحد الأدنى"، مضيفا: "أنا كمسلم أرفض الضغط على الأقباط، ولو وافق تواضروس تبقى مشكلته هو والشروط وهابية سلفية".

واتهم في الوقت ذاته الحكومة المصرية بأنها "سلفية قولا وفعلا وعقيدة" ومعها أختام من رجال دين".


التعليقات (2)
علي
الخميس، 25-08-2016 05:12 م
يابوحملات انت ايه مشكلتك مع السعوديه كل شويه وهابيه وهابيه هو في سعودي عمل لك حاجه وانت صغير ولا ايه يامتخلف الوهابيه ليس مذهب الامام عبدالوهاب مثله مثل غيره مجدد دائما تردد مايردده الشيعه هل انت شعي او ممول من الشيعه لو السعوديه يامتخلف كانت مصر الان في عصر الظلام شروط الصحراء والقرون الوسطى رده رده رده بكل قل الكفر الكفر الكفر من قبل حكومة الانقلاب قارن بين دولة الاشباه ودولة الصحراء تجد الاجابه الشافيه والوافيه ياريت وصلتوا الي 5% من الي وصلواليه انه الحقد ياساده
أحمد
الخميس، 25-08-2016 02:28 م
أنت لست مسلما؛ أنت مرتد موال للنصارى ولكل ملل الكفر ضد الإسلام.