رياضة عربية

محسن ناشط: التتويج بكأس العرش هدفنا الرئيس هذا الموسم

المدافع تلقى عروضا من الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير وفرق من إيطاليا والإمارات- الموقع الرسمي للجديدي
المدافع تلقى عروضا من الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير وفرق من إيطاليا والإمارات- الموقع الرسمي للجديدي
قال محسن ناشط، الوافد الجديد على فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي لكرة القدم، والذي يشغل مركز مدافع أوسط، إن هدف النادي الدكالي هذا الموسم هو التتويج بلقب كأس العرش، مشيرا إلى أن المدرب الحالي عبد الرحيم طاليب يضع نصب عينه تحقيق هذا المبتغى.

وأضاف ناشط ابن مدرسة الوداد الرياضي في تصريح لـ"عربي21" أن المدرب يسعى أيضا إلى تغيير المنظومة التكتيكية للفريق، بغية تحقيق نتائج إيجابية مع بداية البطولة الاحترافية، منوها بالطريقة التواصلية التي يتميز بها طاليب والتي تخول له تحفيز اللاعبين بشكل جيد، وتزرع فيهم روح التنافس لتحقيق أهدافه، على حد تعبيره.

وأبرز المدافع الذي تلقى عروضا من الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير وفرق من إيطاليا والإمارات أنه انسجم بشكل كبير مع الفريق وخلق علاقات صداقة مع زملائه بالنادي والطاقم التقني أيضا، وهو الأمر الذي وصفه اللاعب بالإيجابي في مشواره داخل القلعة الدكالية.

وفي الختام، لم يخف اللاعب الشاب ناشط طموحاته سواء مع فريقه الحالي أو الشخصية، حيث قال إنه يريد التتويج بأحد الألقاب التي يتنافس عليها فريقه، كما يرغب في حمل قميص منتخب المغرب والدفاع عن ألوان بلاده في المحافل القارية والدولية أيضا.

وجدير بالذكر أن الدفاع الحسني الجديدي كان قد لعب عددا من المباريات الودية التي تخللت معسكره التدريبي حقق من خلالها نتائج إيجابية. 
التعليقات (1)
حسن شهاب
الخميس، 07-09-2017 11:42 م
انا تنقول فهد كلم زوين لعب ناشط لعب ممتاز في تقنيات ديالو كان تيلعب في نادي الودادي أو كان لعب جيد و الله يوفق جميع لعبين المغربا و المنتخب المغربي إنشاء الله شكرا جزيلا حسن شهاب

خبر عاجل