حول العالم

وكالة روسية تستعيد كلام عرافة إيطالية لتأكيد مستقبل روسيا

بوتين روسيا اقتصاد أ ف ب
بوتين روسيا اقتصاد أ ف ب
نشرت وكالة سبوتنيك الروسية، التي تملكها الحكومة بالكامل، تنبؤات قديمة لعرافة إيطالية تتحدث عن زعامة روسيا للعالم، وسقوط الحضارة الغربية، في العقود العشرة القادمة.

الوكالة وصفت ما تنبأت به العرافة الإيطالية، مافيس، في عام 1999، بنبوءة "ذات أهمية كبيرة، وقد بدأت تتحقق".

وزعمت مافيس، في تصريحها القرن الماضي، أن روسيا سيكون لها مستقبل لن يتوقعه أحد على الإطلاق.

واحتفلت الوكالة التي أنشأت بمرسوم رئاسي بما قالته العرافة من أن "الروس من سيغير العالم، وحتى أصغر المحافظات في روسيا ستنتعش، وستعمر الكثير من المدن الجديدة المحيطة بها".

وأشارت مافيس إلى أن روسيا ستتطور بشكل سريع جدا، وتصل إلى مستوى يحتاج الآخرون عقودا من الزمن ليصلوا إليه.

وفي محاولة لإعادة ندّيّة الاتحاد السوفييتي مع أمريكا على لسان العرافة، قالت الوكالة: "رأت مافيس كيف سيدمَّر نظام الولايات المتحدة من الداخل، وكيف سيذهب "الحلم الأمريكي" إلى البلوعة".

وقالت: "روسيا ستتوقف عن النظر إلى أمريكا، الروس سيفهمون أن لديهم طريقهم الخاص، وليس أسوأ من الولايات… النظام السياسي هش جدا… الكثيرون سيدفعون الثمن. نظام الطيور الجارحة سيتدمر، وستسقط الدولة".
التعليقات (2)
يوسف
الأحد، 21-08-2016 02:56 م
انظمة مبنية على الكذب والنفاق كيف تسود العالم وهذه العرافة ليست الا ثمرة هكذا انظمة قانونهم كما قال الجحش بشار أكذب أكذب حتى تثدق الكذبة .....
مصري
الأحد، 21-08-2016 01:02 م
بالرغم من تنامي قدرات روسيا و طموحاتها لزعامة العالم وإسترداد مجد الإتحاد السوفيتي السابق إلا أن بوتين لن يوفق في ذلك لأسباب شخصية وسياسية داخلية ودولية بل علي العكس فالصين مؤهلة بنسبة اكبر لذلك إذا ماتخلت عن سياسات القمع والعنف وأساليب الدولة البوليسية وعدم إحترامها لحقوق الأقليات وخاصة المسلمة .