سياسة دولية

مرجع إيراني كبير يشدد الهجوم على السعودية

المرجع الديني الإيراني آية الله حسين نوري همداني
المرجع الديني الإيراني آية الله حسين نوري همداني
هاجم المرجع الديني الإيراني، آية الله حسين نوري همداني، المملكة العربية السعودية، ووصف النظام هناك "بالعميل لأمريكا والكيان الصهيوني، وأنه ترعرع في أحضانهما"، على حد قوله.

وقال همداني، بحسب ما نقلت وكالة فارس الإيرانية، إن "السعودية تتصرف بخبث حيال الجمهورية الإسلامية الإيرانية".

وتحدث عن ما أسماه "مخاطر الجماعات المنحرفة وضرورة مكافحتها"، مشيرا إلى أن "التشيع البريطاني والتسنن الأمريكي والمجموعات التكفيرية من المشكلات الأساسية التي يعاني منها العالم الإسلامي اليوم، والتي ينبغي مكافحتها باعتماد الوحدة"، على حد قوله.

وبين حين آخر يخرج رجال الدين إيرانيين وقادة من العسكر يشنون هجوما على السعودية، ويدعون أنها ترعى الإرهاب في المنطقة؛ بسبب دعمها لبعض فصائل المعارضة في سوريا، ودفاعها عن الشرعية في اليمن.
التعليقات (1)
مسلم غيور يكره الشيعة
الأربعاء، 10-08-2016 04:08 م
ايران دولة فارسية دينها المجوسية المتدثرة بالتشيع المعادية للإسلام عداءا لا يخفى على احد ولاءها لليهود لان مؤسسها يهودي (عبدالله بن سبا) ولا المتصفح للتاريخ لن يفاجىء ان الشيعة عبر التاريخ القديم والحديث كانوا خونة ساندوا الأعداء ومهدوا لهم الطريق وكانوا لهم الطابور الخامس(جواسيس) من دعم التتار عند زحفهم على عاصمة الخلافة العباسية من قدم الدعم للصليبيين لمحاربة صلاح الدين الأيوبي وفي العصر الحديث من ساعد امريكا على الدخول الى أفغانستان وهذا غيض من فيض ولم يستح الشيعة المجوسيون ويتشدقون بالإسلام الذي هو برآء منهم الى يوم يبعثون