سياسة عربية

جنود الاحتلال يعتدون على طفلة ويسرقون دراجتها (فيديو)

الطفلة غافلت جنود الاحتلال واستعادت دراجتها- يوتيوب
الطفلة غافلت جنود الاحتلال واستعادت دراجتها- يوتيوب
نشرت منظمة بيتسيلم الإسرائيلية التي تعنى بتوثيق انتهاكات الاحتلال بحق الفلسطينيين مشاهد لاعتداء جندي إسرائيلي على طفلة فلسطينية في مدينة الخليل وقيامه بسرقة دراجتها.

وأظهرت المشاهد الملتقطة خفية من نافذة أحد الجنود هجوم جندي إسرائيلي على طفلة وقيامه بترويعها قبل عدة أيام خلال قيامها باللعب في حي السلايمة بالخليل وطردها من المكان بعد سرقة دراجتها.

وتروي الطفلة أنوار عامر بدوي برقان (8 سنوات) من حي السلايمة واقعة الاعتداء عليها من قبل الجندي وقالت: "تمكنت من إدخال دراجة شقيقي إبراهيم عبر فتحه السياج إلى الشارع المعبد للعب بها حيث سبقتني إليها شقيقتي سجى 11 عاما، وكانت هي أيضا تلعب على عربة صغيرة ذات أربع عجلات".

وأضافت: "لكننا فوجئنا بشرطي حرس حدود يركض نحونا من الحاجز وعرقل دراجتي التي كنت أركبها فسقطت على الأرض وتجمدت مكاني من الخوف وبدأت بالصراخ والبكاء عندما رأيت الشرطي يصادر الدراجة فطلبت منه أن يعيدها إلي فصرخ علي وطلب مني الذهاب إلى المنزل".

وتابعت الطفلة تقول: "شاهدته يأخذها ويخفيها بين الأشجار بالقرب من الحاجز فبقيت أنا وشقيقتي سجى وشقيقي عبيده في مكاننا نراقب الشرطي حتى دخل إلى الغرفة ليتحدث مع شرطية من حرس الحدود، وبسرعة ركضت شقيقتي سجى 11 عاما وتمكنت من أخذ الدراجة وإعادتها إلى البيت".


التعليقات (0)