رياضة دولية

مشجع يقتحم الملعب ويسجد أمام ميسي في لقطة مثيرة (فيديو)

ستلعب الأرجنتين في النهائي مع تشيلي حاملة اللقب أو كولومبيا- يوتوب
ستلعب الأرجنتين في النهائي مع تشيلي حاملة اللقب أو كولومبيا- يوتوب
شهدت مباراة نصف نهائي “كوبا أمريكا 2016″ التي فازت بها الأرجنتين على أمريكا بنتيجة (4-0)، اقتحام مشجع لأرض الملعب للوصول إلى ميسي بالذات، وانحنى أمام هداف الأرجنتين وبرشلونة الإسباني تعبيرا منه على حبه الكبير لميسي.

وساهم ميسي بشكل كبير في تأهل منتخب بلاده إلى نهائي كوبا أمريكا بعدما سجل الهدف الثاني للأرجنتين من ركلة حرة في الدقيقة 32 ليرفع رصيده إلى 55 هدفا في 112 مباراة ويجتاز مواطنه غابرييل باتيستوتا الذي أحرز 54 هدفا في 78 مباراة مع بلاده. وصنع ميسي أيضا الهدف الأول لزميله إيزيكييل لافيتزي الذي خرج مصابا في الشوط الثاني بتمريرة سحرية في الدقيقة الثالثة.

وأحرز غونزالو هيغوين الهدف الثالث بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني واختتم الرباعية قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي بعد تمريرة رائعة أخرى من ميسي.

وبعد التفوق التام على أصحاب الأرض في النسخة المئوية لكوبا أمريكا ستلعب الأرجنتين في النهائي مع تشيلي حاملة اللقب أو كولومبيا بحثا عن إحراز هذا اللقب لأول مرة منذ 1993.



                                            


التعليقات (3)
عبدالرزاق
الجمعة، 24-06-2016 05:05 ص
الحمد لله على نعمة الاسلام
Brahim
الخميس، 23-06-2016 07:40 م
لا نركع للناس بل نركع إلا الله سبحانه وتعالى.
ابراهيم عبدالله ود الدهب
الخميس، 23-06-2016 12:46 م
كم انت كبير ي ابن الارجنتين مثلك لم تلد النساء وغير لم يوجد احبك احبك احبك ونتمتي لك التفوق في كوبا امريكا عشان يتالم رونالدو وهو يخسر اليورو وعليكم السلام