رياضة دولية

أوزيل يثير إعجاب عشاقه العرب بعمل إنساني نبيل.. ما هو؟

حرص مسعود أوزيل على مداعبة الأطفال السوريين والتقاط الصور التذكارية معهم- أرشيفية
حرص مسعود أوزيل على مداعبة الأطفال السوريين والتقاط الصور التذكارية معهم- أرشيفية
قام نجم المنتخب الألماني وفريق أرسنال الإنجليزي، مسعود أوزيل، الأربعاء، بزيارة إلى مخيم الزعتري للاجئين في الأردن. حيث تجول في المخيم وأطلعه المسؤولون في مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين على أوضاع اللاجئين وظروفهم.

وخلال جولته لهذا المخيم حرص أوزيل على مداعبة الأطفال السوريين والتقاط الصور التذكارية معهم، في محاولة منه لتخفيف معاناتهم لما تعرضوا له من ويلات الحرب وتوابعها.

وقال محمد زعبي مدرب كرة القدم في تصريحات صحافية إن زيارة أوزيل لمخيم الزعتري تظهر اهتمام نجوم كرة القدم أمثاله بأوضاع اللاجئين السوريين.

وقال عبد الرؤوف خالد الذي ارتدى قميصا لفريق ريال مدريد يحمل رقم 10 واسم أوزيل الذي سبق أن لعب للفريق الإسباني إنه يأمل أن يصبح مشهورا وماهرا مثل أوزيل.

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "لقد تعلمت من أوزيل حركات كثيرة وأول مرة ألعب مع نجم مشهور مثله أرغب في أن أكون مثله".

وساهم أوزيل في فوز المنتخب الألماني بكأس العالم لكرة القدم في عام 2014 وهو ضمن 27 لاعبا اختيروا ضمن المنتخب الألماني المشارك في بطولة يورو 2016.
  
وكان نجم أرسنال الإنجليزي قام بزيارة الإمارات في وقت سابق، قبل أن يصل إلى الأردن، وذلك قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الألماني، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تقام في فرنسا خلال الفترة من 10 حزيران/يونيو – 10 تموز/يوليو المقبلين.
التعليقات (0)

خبر عاجل