رياضة دولية

سواريز : لم يكن لدي المال للقيام بزيارة سياحية لملعب برشلونة

لويس سواريو اليوم بات نجما وهدافا ليس فقط لنادي برشلونة بل يتصدر صدارة هدافي الليغا - أرشيفية
لويس سواريو اليوم بات نجما وهدافا ليس فقط لنادي برشلونة بل يتصدر صدارة هدافي الليغا - أرشيفية
كشف النجم الأوروغواني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، أنه كان يذهب دائما إلى ضاحية صوفيا التي تقع في مدينة برشلونة من أجل زيارة أصدقائه، وهو الأمر الذي استمر حتى ما بعد انتقاله إلى أياكس الهولندي ومن ثم إلى صفوف ليفربول الإنجليزي خلال السنوات القليلة الماضية بشكل شبه مستمر.

ويتذكر لويس سواريز كيف كانت المرة الأولى التي حاول فيها الدخول إلى ملعب كامب نو وقال : "ذهبت لزيارة صديقتي وقمت بنزهة في المواقع السياحية في المدينة وشاهدت ملعب كامب نو من الخارج، ولكن لم تكن هناك إمكانية للدخول، لم يكن لدي المال لمشاهدة معالم المدينة".

ومنذ ذلك الوقت، فقد أصبحت زياراته إلى ملعب كامب نو أكثر شيوعا، حيث قال: "في كل مرة كنت أحصل بها على يوم من الراحة في نادي أياكس ، كنت أذهب إلى برشلونة، بحيث استغل زيارة العائلة في صوفيا لزيارة العديد من المطاعم والأماكن التي جعلتني أشعر أنني بحالة جيدة، كنت أحصل على التذاكر من الجابري الذي كان زميلي في أياكس، أو من وكيل أعمالي للتمتع في برشلونة".

وجدير بالذكر أن لويس سواريز اليوم بات نجما وهدافا ليس فقط لنادي برشلونة بل يتصدر صدارة هدافي الليغا برصيد 37 هدفا على بعد مرمى حجر من نيل لقب هداف الدوري الإسباني.
التعليقات (0)

خبر عاجل