حول العالم

شاعر عراقي: شكرا سيدتنا أنجلينا جولي (فيديو)

أنجلينا جولي ظهرت نحيلة جدا (35 كليوغراما) مما دعا الكثير من معجبيها للتساؤل حول ماهية مرضها - أرشيفية
أنجلينا جولي ظهرت نحيلة جدا (35 كليوغراما) مما دعا الكثير من معجبيها للتساؤل حول ماهية مرضها - أرشيفية
اختار الشاعر الشعبي العراقي عباس جيجان، الفنانة العالمية أنجلينا جولي لتكون موضوعا لآخر قصائده التي ألقاها في برنامج "شاعر المليون".

وقال جيجان في مطلع قصيدته: "شكرا سيدتنا أنجلينا، يا ملاك وجاي لينا، شكرا لأمك وأبوك لحنن قلبك علينا، شكرا لفنك الراقي، وطاحت دموعك في إدينا، احنا مفزوعين...".

وتناول الشاعر العراقي في قصيدته كذلك الوضع المأساوي للاجئين وضحايا الحرب وتعاطف أنجلينا الإنساني معهم، كما تغزل بجمالها، ووصل إلى تشبيهها بـ"الملاك".

وتداول عدد كبير من متابعي ومحبي النجمة الأمريكية أنجلينا جولي مجموعة من صورها التي التقطت من رحلتها الأخيرة لليونان، ضمن برنامج الأمم المتحدة للقاء مجموعة من اللاجئين السوريين، وتظهر فيها "جولي" نحيلة جدا (35 كليوغراما) مما دعا الكثير من معجبيها للتساؤل حول ماهية مرضها.

يذكر أن مجموعة من المنابر الإعلامية العالمية، قالت إن "النجمة أنجلينا جولي تعاني منذ أشهر من مشكلة صحية مؤقتة، حددوها في فقدان الشهية واضطرابات في الأكل والمعدة، ما كان سببا في فقدان وزنها الشديد، وأكدت أن ارتيادها للمستشفى ليس إلا من أجل التعافي، وأن مرضها لا يدعو للقلق كما يدعي البعض، وستعود لجمهورها وأعمالها الخيرية فور تعافيها".

وردا على كل ذلك، قالت أنجلينا جولي (40 عاما) ردا على شائعات وفاتها في تصريحات صحفية: "أنا مازلت على قيد الحياة"، وأضافت ردا على خبر إمكانية طلاقها من زوجها براد بيت قائلة: "علاقتي بزوجي النجم براد بيت أكثر من جيدة، فهو سند لي في هذه الحياة، أما عن صحتي فأنا بخير لكنني أعاني من فقدان في الشهية لا أكثر".


التعليقات (1)
ناعوره
الخميس، 05-05-2016 12:05 ص
هذه خنساءكم يااهل المسارح والملاعب اما خنساء اليوم لم تشاهدوها فهي في درعا وحمص وحلب والمشكله ان خنساءنا ليست من (هوليوود) خنساءنا يهتك عرضها ويذبح ابناءها ويهدم بيتها ولا ترون على شاشاتكم العبريه صورها بجلبابها وخمارها وهي تقول من تحت الركام (عمو لا تصورني ماني محجبة ) هذا زمان الذل والانحطاط