سياسة عربية

الأسد يلتقي سيناتورا أمريكيا.. والأخير يتهم بلاده بالتضليل

بشار الأسد خلال استقباله عضو مجلس الشيوخ الأمريكي السناتور ريتشارد بلاك ـ فارس
بشار الأسد خلال استقباله عضو مجلس الشيوخ الأمريكي السناتور ريتشارد بلاك ـ فارس
دعا رئيس نظام السوري بشار الأسد إلى العمل على قيام مجهود دولي مشترك لمحاربة الإرهاب.

جاء ذلك خلال لقائه الخميس مع السناتور الأمريكي ريتشارد بلاك، والذي يقوم بزيارة لدمشق، وسط احتفاء من النظام، ووسائل إعلامه.

ونقلت وكالة "فارس" الإيرانية للأنباء مقتطفات حول الحديث الذي دار خلال اللقاء حول الأوضاع التي تشهدها سوريا والحرب الإرهابية المدعومة خارجيا التي تتعرض لها، بحسب الوكالة.

وتابعت أن الأسد أشار إلى الهجمات الإرهابية التي ضربت مناطق عدة من العالم، تثبت أن الإرهاب لا حدود له، وأن القضاء عليه يتطلب جهدا دوليا مشتركا ليس فقط على الصعيد العسكري وإنما أيضا على صعيد محاربة الفكر الوهابي المتطرف الذي يغذي الإرهاب.

وأكد السناتور بلاك أنه من المهم إطلاع الشعب الأمريكي على حقيقة ما يجري في سوريا بعيدا عن التضليل الذي تمارسه بعض الجهات في الإدارة الأمريكية، مشددا في الوقت نفسه على ضرورة بذل الجهود لرفع العقوبات الاقتصادية المفروضة على سوريا والتي تمثل انتهاكا فاضحا للقوانين الدولية.
التعليقات (2)
عربي مسلم اردني.عمان
الجمعة، 29-04-2016 01:47 ص
على مين الضحك...مانتم يا امريكان من تريدون بقاء الاسد في السلطة لانة حامي امن اسرائيل ولانة قتل الشعب العربي المسلم السوري الذي ان امتلك حريتة فلن يقبل ان تبقى الجولان محتلة في حين ان حافظ الاسد ابو بشار هو من سلم الجولان تسليم لاسرائيل...انتم يا امريكان العوبة بيد اسرائيل وتأتمرون منة ولو ان بشار ضد اسرائيل فعلا لارسلت لكم اسرائيل اشارة الاسقاطة وما عليكم انتم الا التنفيذ....اليس انتم انفسكم من اسقتم صدام باشارة من اسرائيل لان فعلا صدام كان ضد امن اسرائيل.....لن توافق اسرائيل على رحيل الاسد لان اسرائيل لغاية الان لم تجد في سوريا شخص اخلص لامن اسرائيل من بشار
صبح صبح ياعمي الحج
الخميس، 28-04-2016 10:57 م
هزلت ومضحك لحد الهستيريا بالنخاع الشوكي