رياضة دولية

ثنائية مولر تصعد ببايرن ميونيخ لنهائي كأس ألمانيا (فيديو)

سيواجه بايرن منافسه أتليتيكو مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ـ تويتر
سيواجه بايرن منافسه أتليتيكو مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ـ تويتر
سجل توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ هدفا في كل شوط، ليقود بايرن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم للفوز على فيردر بريمن 2-صفر الثلاثاء، وبلوغ نهائي كأس ألمانيا، ليبقى في طريقه لتحقيق ثلاثية من الألقاب هذا الموسم.

وسيواجه بايرن منافسه أتليتيكو مدريد الإسباني في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، وقد يحسم لقب الدوري الألماني مبكرا يوم السبت. وسيلتقي في نهائي كأس ألمانيا مع الفائز من مواجهة بروسيا دورتموند وهيرتا برلين، الأربعاء.

وأبلغ مولر الصحفيين: "نعاني من الضغوط في كل مباراة؛ لأن الجميع يتوقع منا الأداء على أفضل وجه. عانينا من بعض المشكلات الليلة، وارتكبنا الكثير من الأخطاء والكثير من التمريرات الخاطئة".

وتابع: "لن أتحدث بسوء عن أدائنا؛ لأنه من الرائع أن يقدم الفريق هذه العروض وهو يلعب كل ثلاثة أيام".

وسجل مولر لاعب منتخب ألمانيا هدفا من ضربة رأس اصطدمت بالأرض، قبل أن تخدع حارس بريمن وتدخل الشباك في الدقيقة 30.

ولم يواجه أصحاب الأرض أي خطورة تذكر أمام بطل ألمانيا السابق في الشوط الأول، رغم أنه لاحت فرصة ذهبية للزوار عندما ترك الحارس مانويل نوير مرماه، لكن سامبو ياتاباري سددها ضعيفة، ليعود الحارس سريعا إلى مرماه.

وكان يتعين على بايرن التسجيل في بداية الشوط الثاني، بعدما اندفع بريمن للهجوم وترك مساحات كبيرة في خط الظهر.

وكاد بريمن يدرك التعادل بعد ساعة من اللعب، عندما سجل ديفيد الابا بالخطأ في مرماه تحت ضغط من فين بارتلز، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود مخالفة على الابا قبل الهدف.

وبعد دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء لبايرن، بداعي وجود مخالفة على اللاعب البديل ارتورو فيدال، وأظهرت إعادة تلفزيونية عدم وجود أي التحام بين اللاعب التشيلي وأحد المدافعين.

ونفذ مولر ركلة الجزاء بنجاح، لينهي أي أمل لبريمن للعودة في النتيجة.


التعليقات (0)