رياضة دولية

الريال يسحق إيبار برباعية ورونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا (فيديو)

كريستيانو رونالدو يحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم متفوقا على مهاجم برشلونة سواريز- أرشيفية
كريستيانو رونالدو يحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم متفوقا على مهاجم برشلونة سواريز- أرشيفية
سحق نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، السبت، ضيفه إيبار برباعية نظيفة خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب سنتياغو برنابيو، لحساب الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

وسجل رباعية الريال كل من الكولومبي جيمس رودريغيز ولوكاس فاسكيز والبرتغالي كريستيانو رونالدو وخيسي رودريغيز في الدقائق الخامسة و18 و19 و39.

وعقب هذا الفوز، رفع الريال رصيده إلى 72 نقطة، ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو، وبفارق أربع نقاط خلف برشلونة، انتظارا لما ستسفر عنه مباراتا أتلتيكو مع إسبانيول وبرشلونة مع ريال سوسييداد السبت أيضا.

ولم يفوت كريستيانو رونالدو هذه المباراة دون أن يدون رقما قياسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد تمكنه من هز شباك نادي إيبار ليصل للهدف رقم "30" في الدوري الإسباني، ويكون بذلك أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يتمكن من تسجيل ثلاثين هدفا فما فوق في كل موسم.
 
وأضحى رونالدو أول لاعب في التاريخ يسجل 30 هدفا فما فوق في مختلف الدوريات الأوربية الكبرى للموسم السابع على التوالي، إذ كان قد وصل للرقم "30" رفقة مانشستر يونايتد في موسمه الأخير رفقة الشاطين الحمر.
 
يشار إلى أن كريستيانو رونالدو يحتل صدارة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم متفوقا على مهاجم برشلونة سواريز.


                                         
التعليقات (0)

خبر عاجل