رياضة دولية

مدرب روما يكشف عن خطته لخطف التأهل من مدريد..هل يفعلها؟

وكان روما قد خسر أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين بملعب "الأولمبيكو"- غوغل
وكان روما قد خسر أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين بملعب "الأولمبيكو"- غوغل
كشف المدير الفني لنادي روما الإيطالي لكرة القدم، لوتشيانو سباليتي، الاثنين، عن الخطة التي بإمكانها قيادة روما لانتزاع التأهل من ريال مدريد خلال المباراة التي ستجرى االثلاثاء بملعب سنتياغو بيرنابيو لحساب إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سباليتي الذي نجح في قيادة روما إلى المركز الثالث بالدوري الإيطالي بعد تحقيقه سبعة انتصارات متتالية: "إذا أردنا خطف التأهل يجب أن نسجل في وقت مبكر"، مؤكدا على ضرورة التركيز الذهني كي يخرج الفريق بنتيجة مرضية.

وشدد المدرب الذي أقصى ريال مدريد من الدور ذاته في 2008 مع روما على صعوبة اللقاء نظرا للنتيجة القاسية التي جاءت ذهابا: "النتيجة في المرحلة الأولى كانت قاسية، لم نكن محظوظين أيضا في بعض اللحظات".

اقرأ أيضا: محمد صلاح ورونالدو يتلقيان خبرا سارا قبل مواجهة الريال وروما

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "أنا أطلب من فريقي القيام بالمستحيل، الطريقة التي يتدربون بها تسمح لي أن أطلب"، مضيفا: "أعتقد أن راليال سيلعب بطريقة مغلقة أكثر، أظن أن دزيكو بإمكانه مساعدتنا نظرا لصفاته".

وكان روما قد خسر بملعبه أمام ريال مدريد بهدفين نظيفين في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في 17 شباط/فبراير الماضي، ويحتاج لشبه معجزة كي يخطف بطاقة التأهل من ريال عندما يلتقيه غدا الثلاثاء في مدريد.
التعليقات (0)