حول العالم

حسن يوسف يرغب بتجسيد البابا شنودة بإشراف الكنيسة (شاهد)

الفنان حسن يوسف غوغل
الفنان حسن يوسف غوغل
قال الفنان المصري حسن يوسف إنه يرغب في تجسيد شخصية البابا شنودة الثالث، في عمل سينمائي جديد، لكنه اشترط أن يكون العمل تحت إشراف الكنيسة وليس أحد المنتجين.

وأضاف "يوسف"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أنا مصر»، المذاع عبر الفضائية المصرية، أن شنودة الثالث شخصية محبوبة من المصريين مهما اختلفت دياناتهم.

وتابع: لا أنسى مقولة البابا شنودة الشهيرة «مصر وطن يعيش فينا»؛ لأنها مقولة صحيحة.


التعليقات (5)
golden sword
الأربعاء، 02-03-2016 01:53 م
حسن يوسف شيئا فشيئا يظهر مدى نجاسته وحقارته ،تسربل بالدين ليحقق ثروات هاىله ،ولما أتى ا?نقلاب سار في ركابه ،رجل تافه ووصولي ،با?مس يطالب محاكمه وشطب أحد زملائه من النقابه ?نه ضد ا?نقلاب ، لاأستبعد أن يتنصر أو يتشيع .
ادم بلاك
الأربعاء، 02-03-2016 12:49 م
رأي ان تتنصر فذلك احرى ان تقدم مسلسل جميل لانه يكون نابع من القلب !!
عبدالله
الأربعاء، 02-03-2016 09:44 ص
أبوك على أبو ابوك شنودة. وأين تدينك وبعدك عن حرام السينما ثم ترجع بتجسيد شخصية كافر وبالذات رأس نصارى مصر عنكم ألعن نصارى العالم كرها للاسلام وأهله. الم ترى يا مرتد موقع "مسيجيو الشرق لأجل المسيح" الملئ بالحقد الاعمى والاكاذيب والتلفيقات على الاسلام والمسلمين واقترائهم على نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وسلم. هذا الموقع يديره ويموله أقباطكم في مصر يا جاهل. ألم تعلم يا أهبل أن الصهيونية بالأصل هي حركة مسيحية وليست يهودية كما يظن كثير من الناس. ولكني لا ألومك بل ألوم المسلمين الاوائل الذين لم يموضعو النصارى بموضعهم المحدود ومكانتهم الصغرى كما أمر الله ورسوله وها هم الان يسومون المسلمين في كل مكان سوء العذاب بعد ام قويت شوكتهم وفرعنت غصونهم. اسمع للشيخ وجدي غنيم وتعلم ماذا فعل القبط عندكم بمصر وكيف استولو على الاراضي الشاسعة وخيرات مصر. أين نصرتك لدينك ونبيك ومسلمي مصر ام انك تأثرت بالازهر الشركي والشعراوي الصوفي وأظنك كذلك. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم
ali mazin
الأربعاء، 02-03-2016 09:36 ص
son of bitch
علي محمد طناطرة
الأربعاء، 02-03-2016 09:31 ص
الفن لادين له وكدلك معظم الفنانين ومنهم حسن يوسف ،
الأكثر قراءة اليوم