حول العالم

"أول صحفية مصرية بالأوسكار" تثير سخرية مواقع التواصل (فيديو)

ضحك الجمهور والحاضرون من سؤال الصحفية المصرية- أرشيفية
ضحك الجمهور والحاضرون من سؤال الصحفية المصرية- أرشيفية
سخر مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي، من سؤال "أول صحفية مصرية" في حفل الأوسكار، عندما سألت الفنان ليوناردو دي كابريو عن أول "أوسكار" في حياته.

وسخر الحضور قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حين سألت الصحافية التي عرفت نفسها بـ"أول صحفية مصرية في حفل الأوسكار": "ماذا عن أول أوسكار لك؟".

ولم يفهم دي كابريو السؤال من المرة الأولى، وطلب منها أن تعيد السؤال، لكنه لم يفهمه للمرة الثانية وأجاب: "شعور رائع"، ليضحك الحضور مجددا.

وعلى هاشتاغ "#وات_ابوت_يور_فيرست_اوسكار"، فقد زخرت صفحات "تويتر" بالتعليقات الساخرة، من رداءة اللغة الإنجليزية التي استخدمتها الصحفية تارة، ومن السؤال تارة أخرى.

وقال الصحفي جمال سلطان إن "سؤال الصحفية المصرية سطحي وساذج، ولكن رد ليوناردو ديكابري يكشف عن شخص وقح".

وسخر محمد بكر قائلا: "لو حد سأل ليوناردو دي كابريو؛ إيه أكتر حاجتين مش هتقدر تنساهم؟ أكيد هيقول لحظة فوزي بالأوسكار، ولحظة سؤال وات أبوت يور فيرست أوسكار".

وغرد أحمد الطويل بالقول: "الواحد كان فاكر إن الحكم العسكري للبلد بوظها بإحلال المدنيين بعسكريين.. طلع كمان إحلال المدنيين الكفء بمدنيين جهلة".

فيما دافعت بسمة عادل عن الصحفية قائلة: "طيب هي وصلت المهرجان، ونجحت إنها تتواجد.. غيرها عمل إيه؟ اللي حصل مجرد رهبة بس، وفي الآخر تستحق التحية إنها وصلت هناك".

وعبر "فيسبوك" قال حسام الديب: "ما شاء الله عليها.. عرّفت نفسها أنها أول صحفية مصرية تقوم بتغطية الأوسكار من موقع الحدث، وسألت النجم عن الـ(ولا حاجة).. فاضحينّا في كل مكان!".

ودوّن هشام إسماعيل: "طبعا ده نتيجة المدرسة المصرية في المراسلين والأسئلة الغبية.. زي شعورك إيه وأنت اللي جبت هدف المكسب؟ أو مثلا حضرتك مصدوم من خبر وفاته؟".

وأقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 88، الأحد، على مسرح "دولبي" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وأذيع على الهواء مباشرة، وبُث إلى ما يقرب من 225 دولة حول العالم.





التعليقات (1)
حازمية
الثلاثاء، 01-03-2016 12:12 م
أضحوكة العالم .. فك الله أسرك يا شيخ حازم

خبر عاجل