سياسة دولية

ماذا رأى مفتي الأسد في منامه كما يروي شريف شحادة؟

قال إن حافظ الأسد أعرب عن ثقته في العلماء- أرشيفية
قال إن حافظ الأسد أعرب عن ثقته في العلماء- أرشيفية
نشر عضو مجلس الشعب السوري والإعلامي شريف شحادة، نص مكالمة بينه وبين مفتي النظام السوري أحمد بدر الدين حسون، نقل له فيها رؤياه التي شاهد فيها الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد مع زوجته الراحلة أنيسة وابنه الراحل باسل الأسد يشربون "المتة" في الجنة.

وقال شحادة نقلا عن حسون بمشاركة على حسابه في "فيسبوك": "في ليلة الخميس وبعد أن صلينا صلاة الفجر في جماعة أخذت غفوة.. وإذ بشخص يناديني ويقول لي: تقدم ياشيخ أحمد. فأمسك بيدي، ومشينا في مكان لا يشبه إلا جنات النعيم. وقال لي: انظر ياشيخ أحمد.. فأصابتني القشعريرة من هول ما رأيت.. فشاهدت بأم عيني السيد الرئيس حافظ الأسد مع السيدة أنيسة مخلوف بالإضافة للشهيد باسل الأسد على نهر الكوثر، يشربون المتة وهم في سعادة لا تدرك".

وأضاف: "ثم أشار إلي السيد الرئيس حافظ الأسد، وقال لي: سوريا أمانة في رقابكم.. وبالنسبة لي كلي ثقة بكلام العلماء المؤمنين الصادقين".

بشراكم ياأحبة هاتفني اليوم السيد المفتي احمد بدر الدين حسون والله على ما اقول شهيد وقال لي بالحرف الواحد .في ليلة ا...

Posted by ‎شريف شحادة‎ on Sunday, February 28, 2016

التعليقات (82)
الخميس، 19-05-2022 01:33 ص
في جهنم اشربها يا كلب يا منافق
أحمد عبد القوي
الإثنين، 30-01-2017 06:35 م
حسون الممحون عنجد انت واحد خنزيى
momo
الأربعاء، 09-03-2016 11:13 م
va te faire enculer toi et ton Hafid ,tu les a pas vu entrain de boire du kaka yama3tooh
ghonidoni
الإثنين، 07-03-2016 11:21 م
antoum kountou aaychine fi amene allah touma dkhaltou fi fitna yaalamha allah wahdou waasbahtou toutalibouna bi omr ghayr hakikiya wa adkhaloukoum elyahoud fi nafak la makhraj lahou li key yakhdou baladakoum wa yaksimoune souriya el ghaliya wa daraboukoum fi samime lazam trajaaou mawkifikoum hada laala allah yajaal lakoum makhraj khair inchallahbaladkoum fi akbar khatar tafatanou gable mayfoute el wakte tadakarou kalem allah ida ja akoum fasik bi naba fatabayanou an tousibou kawmine bi jahala fa tasbahoune ala mafaaltoum nadimine
عبداللطيف عبدالسلام
السبت، 05-03-2016 11:27 ص
والله انت وسخ ياأستاذشريف ويلي أوسخ منك يلي شاف الحلم والله انتوكفار