سياسة عربية

ميدو: قدمت بلاغا للنيابة ضد منصور وسأمنع التوريث (فيديو)

ميدو: "مشروع التوريث الذي تخطط له في نادي الزمالك لن ينجح يامرتضى" - أرشيفية
ميدو: "مشروع التوريث الذي تخطط له في نادي الزمالك لن ينجح يامرتضى" - أرشيفية
قال المدير الفني السابق للزمالك، أحمد حسام، الملقب بـ"ميدو"، إنه قدم بلاغا رسميا للنائب العام ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور، بالإضافة إلى دعوى أخرى ضده في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"؛ لإيقافه نهائيا عن شؤون كرة القدم.

وقال ميدو في حواره مع الإعلامي عمرو أديب، مساء الاثنين: "هذا الرجل يطعنني في شرفي، ويستغل المركز الإعلامي لناديه لمجرد أني قلت له أنت لا تحترمنا، وأنا هعلمك كيف تحترمنا.. هو يختلف مع أي حد يسبه ويطعنه في شرفه، وأنا متربي في الشارع في ميت عقبة، وأهلنا ربونا أننا لا نخوض في الأعراض وهما دول المصريين، وقلة الأدب والعربجة مش في قاموس حياتنا".

وتابع: "لذلك توجهت للنائب العام اليوم ورفعت دعوى قضائية ضده؛ لأني مؤمن أننا في دولة قانون، ولا يرضى الرئيس عبدالفتاح السيسي لأي شاب من شباب مصر أنه يتم تهديده من رجل محسوب على نظامك، رجل بيفخر أنه على اتصال مباشر بك ولا ترضى أني أتهدد أنا وأهلي".

وتساءل "هل نحن في دولة قانون ولا دولة بلطجة، ورفعت دعوى قضائية أيضا في لجنة القيم بالفيفا التي تُحرم على أي شخص الزج باسم أي شخص تحت أي شيء له بالعلاقة بالعنصرية باللون والجنسبة والعرق، ومن يثبت أنه تطاول على أي شخص في اللعبة يتم إيقافه مدى الحياة".

وأكد أنه قدم "الشكوى في لجنة القيم والمبادئ.. وقلت أيضا للنائب العام أني طُعنت في شرفي، وأقول للدولة إننا في مفترق طرق يا تثبتوا للعالم أننا في دولة قانون أو دولة بلطجة ولا أحد يتحرك ضده".



السحر والشعوذة

وروى "ميدو "، قصة إقالته من تدريب النادي والسحر والشعوذة الذي اتهم بها رئيس النادي الأبيض الحالي.

وقال: "استدعاني رئيس النادي، وكنت كسبان أربع مباريات قبل لقاء سموحة بـ72 ساعة، وجلسنا معه في منزله، وطلب مني طلب عمري ما شوفته في كرة القدم".

وأضاف: "قال لي من فضلك لا تلاعب باسم مرسي ومحمود كهربا، لأن معمول لهم عمل وهيتفك الأسبوع اللي جاي.. ونظرت لحازم إمام، وكان برفقتي، ولم أكن مصدق".

وتابع: "سمعت الكلام هذا يتداول وأنه مؤمن بالشيوخ، وأن الناس بتعمل سحر في الكرة، ولكن هذا ليس موجودا في الكرة وهو جعل اللاعبين تركز في هذا الأمر ولا يلعبون.. أنا ما قلتش إن الزمالك بيكسب بالسحر والشعوذة كما ردد، وكسب بطولاته بعرق أولاده ولكنك أدخلت هذا الفكر وهذا الاعتقاد للنادي وفي أوساط اللاعبين".

مشروع التوريث

وهاجم ميدو ما أسماه "مشروع التوريث" الذي يقوده مرتضى منصور في نادي الزمالك.

وقال: "مشروع التوريث الذي تخطط له في نادي الزمالك لن ينجح يامرتضى".

وأضاف: "مرتضى منصور لن ينجح في هذا التوريث طول ما أنا موجود، والزمالك ملك لجماهيره، وليس لمرتض منصور".

وتابع المدير الفني السابق للزمالك قائلا: "مينفعش مرتضى منصور يحاول أن يمحي تاريخ نادي الزمالك ليبدأ من مرتضى منصور إلى أبنائه".

#رصد_الرياضية | ميدو يكشف كيف استعان مرتضى منصور بشيخ لفك السحر بنادي #الزمالك

Posted by ‎رصد الرياضية‎ on Monday, February 29, 2016
التعليقات (0)

خبر عاجل