سياسة عربية

الداخلية السعودية تنشر صور المتورطين بقتل "عسكري الطوارئ"

اثنان من المتورطين في قتل العسكري الرشيدي ظهرا خلال الفيديو - يوتيوب
اثنان من المتورطين في قتل العسكري الرشيدي ظهرا خلال الفيديو - يوتيوب
أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن ستة شبّان متورطين بقتل العسكري في قوات الطوارئ وكيل رقيب/ بدر الرشيدي، حيث نشرت صورا لهم.

وأشارت وزارة الداخلية عبر بيان لها أن ستة أشخاص استغلوا الروابط العائلية بينهم وبين العسكري، واستدرجوه وهو أعزل إلى موقع نائي على طريق (الرياض- القصيم- المدينة المنورة)، قبل أن يقتلوه "غدرا بكل خسة ودناءة"، وفقا لما ورد في بيان الوزارة.

والمتورطون الستة هم: "وائل مسلم نايل الرشيدي (28 عاما)، معتز مسلم نايل الرشيدي (24 عاما)، نايل مسلم نايل الرشيدي (18 عاما)".

إضافة إلى "إبراهيم خليف عتقاء الرشيدي (19 عاما)، زاهر سالم نايل الرشيدي (32 عاما)، سامي سالم نايل الرشيدي (24 عاما)".

وأعلنت وزارة الداخلية تخصيصها مكافأة مالية مجزية لكل من يساهم في القبض على أحد المطلوبين.

حيث جاء في البيان أن "كل من تتوفر لديه معلومات عليه المسارعة في الإبلاغ عنهم على الرقم (990) أو اقرب جهة أمنية ، علما بأنه تسري في حق من يبلغ عن أي منهم المكافأت المقررة سابقا، والتي تقضي بمنح مكافآت مالية مقدارها مليون ريال لكل من يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على أحد المطلوبين وتزداد هذه المكافأت  إلى خمسة ملايين في حال القبض على أكثر من مطلوب وإلى سبعة ملايين في حال إحباط عملية إرهابية".

اقرأ أيضامؤيدون لـ"الدولة" يقتلون ابن عمّهم العسكري بالسعودية (فيديو)















التعليقات (4)
rmb
الأحد، 28-02-2016 05:33 ص
كلهم أطفال أو مراهقين وهل يؤيد داعش سوى السفهاء ؟؟
خروج المهدي
الأحد، 28-02-2016 01:29 ص
عزيزي السعودي المرتد ادا خرج المهدي امام الكعبه فقم بتصال على 990 لتبليغ وزارة الظلمات والجائزه مليار ريال سعيهودي
فتنة الرز
الأحد، 28-02-2016 01:18 ص
كثير من الناس تعيش في فقر في جزيرة والفلوس ماتطلع الا لمصلحة بني صهيون ال سعيهود من يساعد المرتدين على مسلم فهو مثله زنديق
عبدالله
الأحد، 28-02-2016 12:31 ص
هؤلاء جهلة لا يعرفون ما يصنعون. ايران المجوسية تفتك بالمسلمين السنة بشكل خاص وهؤلاء الجهلة الستة يقتلون غدراً ابن عمهم الذي يعمل في الطوارئ العسكرية. ألي الاولى بهم لو تطوعوا الى الجبهة الجنوبية لحراسة حدودها من اختراقات الحوثي الممول من المجوس الايراني. والله العظيم اقل ما يقال عن هؤلاء انهم خرفان داعش كلاب ايران من غير ان يدركوا ذلك.