رياضة دولية

بينيتيز يقصف بيريز بالثقيل وينتقد ريال مدريد بتوظيف برشلونة

بينيتيز وقع على وثيقة تلزمه بالصمت لدى إقالته كي يتقاضى قيمة التعويض- غوغل
بينيتيز وقع على وثيقة تلزمه بالصمت لدى إقالته كي يتقاضى قيمة التعويض- غوغل
فتح المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتز أخيرا النار على إدارة الفريق الملكي، وتحديدا رئيسه فلورينتينو بيريز.

وأكد بينيتز، خلال تعليقه على مباراة ريال مدريد أمام روما الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أن "الريال يغير مدربه كل عام، ويجب عليه البدء من جديد.. وهذا هو السبب وراء فوز الريال بلقب واحد في الليغا مقابل خمسة لبرشلونة خلال السنوات السبع الماضية. وأن النادي الكتالوني حقق ضعف ألقاب الريال أو أكثر منذ تولي بيريز رئاسة النادي الملكي".

وفي هذا الصدد قالت صحيفة (إيكونوميستا) إن هذه النيران قد تعود سلبا على المدرب الإسباني، حيث أشارت الصحيفة إلى أن بينيتيز وقع على وثيقة تلزمه بالصمت لدى إقالته كي يتقاضى قيمة التعويض عن قرار النادي بالاستغناء عن خدماته كاملا، وهو ما تقوم به دوما الأندية الكبرى في أوروبا.

اقرأ أيضا: المصري صلاح يسحق رونالدو ويتفوق عليه أوروبيا (فيديو)

وكان العمل بهذا البند ينتهي حال إقالته بعد 15كانون الثاني/يناير، ولكن النادي أعلن فسخ تعاقده في الرابع من ذلك الشهر، ليكون ملزما بعدم الإدلاء بتصريحات بشأن تلك الحقبة من مسيرته التدريبية.

وكان رافائيل بينيتيز قد تلقى تعويضا بقيمة أربعة ملايين يورو صافية لفسخ ما يتبقى له من تعاقده حتى 30 حزيران/يونيو من العام الجاري، كما كان سيتلقى مبلغا آخر من المال إذا التزم الصمت حتى مطلع تموز/يوليو المقبل، وفقا للمصدر، لكنه أدلى بتصريحات نارية الأربعاء.
التعليقات (0)