رياضة عربية

الجزائريون للاعبي منتخبهم: سنقتلكم إذا هزمتم فلسطين

المنتخب الفلسطيني متقدم إلى حدود الدقيقة 68 من زمن المباراة بهدف مقابل لا شيء - غوغل
المنتخب الفلسطيني متقدم إلى حدود الدقيقة 68 من زمن المباراة بهدف مقابل لا شيء - غوغل
خلق الجمهور الجزائري الحدث، الأربعاء، بملعب "5 جويلية" قبل انطلاق المباراة الودية التي تجرى في هذه الأثناء بين منتخب بلاده لأقل من 23 سنة ونظيره الفلسطيني، بعدما عبر عن حبه الشديد للفلسطينيين.

ورفعت الجماهير التي تتابع المباراة لافتات في المدرجات عبرت من خلالها عن الحب الكبير للدولة والشعب الفلسطينيين، ومناصرة القضية الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني، حيث كتب على إحداها "سنقتلكم إذا هزمتم فريق فلسطين.. فلسطين يجب أن تنتصر، لا يمكن أن تهزم حتى في الجزائر"، وهو الأمر الذي ما قابله لاعبو فلسطين بالسجود بمجرد دخولهم أرضية الملعب. 

وجدير بالذكر أن المنتخب الفلسطيني متقدم إلى حدود الدقيقة 68 من زمن المباراة بهدف مقابل لا شيء.
التعليقات (2)
ابن البلد
الخميس، 18-02-2016 02:02 م
الى المسمى البغدادي .يابغل نحن لسنا باللأماء ولن ننسى من احسن الينا ووقف معنا ماقام به الجزائريون هو رد لدين قديم وبالتحديد سنة 1958 عندما لعب منتخب جبهة التحرير في فلسطين واعطيت الاوامر بان يكون هو الفائز وبالفعل تحقق ذلك وكان الجمهور الفلسطيني كله يناصر الجزائر فلم نأتي بشيء جديد وانما ردينا الدين وفقط اما كلامك عن تقتيل بعضنا البعض فهذا صحيح اقول لك مهما كانت جنسيتك فمهما يكن لسنا من امثالك من جاء بالاجنبي وفتح له الابواب وتأمر على بني جلدته وشردهم وقتلهم وهتك اعراضهم وان كنت رجلا افصح لنا عن جنسيتك ولا تخادع وتقول انا جزائري لانه وببساطة لايوجد عندنا هذا الصنف من اصحاب هكذا افكار.
البغدادي عبد الحكيم
الأربعاء، 17-02-2016 08:57 م
داءما الشي اذا زاد عن حده انقلب الى ضده فهذه الشعبوية لاتنفع لافلسطين ولا الجزاءر فهذه الشطحات دليل على عقدة الهزيمة عند العرب فكيف هذا الحب لفلسطين والجزاءريون قتلوا بعظهم بعظ حتى ان احببت لاتكن اعمى