رياضة دولية

هل ينتصر برشلونة على بيلباو في غياب ميسي وسواريز؟

قائمة برشلونة خلت من اسم اللاعب الأوروغواياني لويس سواريز المعاقب بالإيقاف- غوغل
قائمة برشلونة خلت من اسم اللاعب الأوروغواياني لويس سواريز المعاقب بالإيقاف- غوغل
 لم يخسر فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أي مباراة غاب عنها الثنائي المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز، حسب إحصائيات وسائل الإعلام الإسبانية، وهو الوضع الذي قد يتكرر أمام أتليتك بيلباو في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأكد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، غياب النجم الأول للفريق ليونيل ميسي عن مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الملك ضد مستضيفه بيلباو، مشيرا إلى أنه لم يوجه الدعوة لسواريز المعاقب بالإيقاف.

وكان ميسي قد تعرض، الأحد، لإرهاق عضلي خفيف لم يرتق إلى درجة الإصابة، خلال مباراة فريقه أمام أتلتيك بيلباو. ويذكر أن الدولي الأرجنتيني غاب عن تدريبات الفريق الكتالوني الثلاثاء.

ويفضل إنريكي عدم المجازفة بالدفع بالنجم الأول للفريق، حيث قرر إخراجه من قائمة اللاعبين الذين سيخوضون اللقاء مساء اليوم.

وخلت قائمة برشلونة أيضا من اسم اللاعب الأوروغواياني لويس سواريز، المعاقب بالإيقاف.

ولجأ برشلونة للمحكمة الرياضية الإسبانية في محاولة منه لتخفيف عقوبة الإيقاف لمباراتين الموقعة على سواريز، إلا إنه قرر في النهاية إخراج اللاعب من قائمة مباراة اليوم وعدم انتظار قرار المحكمة، المقرر صدوره خلال ساعات.

ولم يغب اللاعبان إلا عن خمس مباريات فقط منذ التعاقد مع سواريز في موسم 2014-2015، وانتهت أربع منها بفوز الفريق الكتالوني وبنتائج عريضة، وكانت في بطولة كأس الملك، التي سيخوض فيها البرصا مباراته المقبلة أمام الفريق الباسكي. 
التعليقات (3)
islam
الأربعاء، 20-01-2016 07:31 م
نعم صينتصر بي 4-0
islam
الأربعاء، 20-01-2016 07:29 م
OUI
islam
الأربعاء، 20-01-2016 07:28 م
HADA FOR