رياضة دولية

تسعة أهداف في مباراة مجنونة بين ليفربول ونورويتش (فيديو)

 ليفربول في المركز السابع بـ34 نقطة فيما يحتل نورويتش المركز الـ16 بـ23 نقطة - غوغل
ليفربول في المركز السابع بـ34 نقطة فيما يحتل نورويتش المركز الـ16 بـ23 نقطة - غوغل
تمكن نادي ليفربول الإنجليزي من اقتناص ثلاث نقاط ثمينة، بعد فوز مثير، السبت، على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة (4-5)، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بملعب "كارو رود" لحساب الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف ليفربول كل من روبرتو فيرمينيو، ثنائية في الدقيقتين 19 و63، والقائد جوردان هندرسون وجيمس ملنر وأدام لالانا في الدقائق 56 و75 و95.

بينما أحرز أهداف أصحاب الأرض كل من ديوميرسي مبوكاني وستيفن نيسميث ووويسلي هولاهان وسيباستيان باسونج في الدقائق 29 و41 و54 و92.

وجاء الهدف الأول في المباراة بعد تمريرة بينية من جيمس ملنر انفرد على إثرها فيرمينيو من ناحية اليسار داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة بمهارة من تحت أقدام الحارس ديكلان رود.

ولكن رد أصحاب الأرض كان قاسيا بعدما عادلوا النتيجة عبر الكونغولي مبوكاني بطريقة رائعة بكعب القدم من داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف نيسميث الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم تفلح معها محاولات البلجيكي سيمون منيوليه للتصدي لها، قبل أن يختتم هولاهان ثلاثية "الكناري" من ركلة جزاء نفذها في وسط المرمى.

وأحيى القائد هندرسون آمال الريدز في العودة للنتيجة بعدما أحرز الهدف الثاني من تسديدية قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين رود.

وخيم الصمت على جميع مدرجات "كارو رود" بعدما عادل فيرمينيو النتيجة بعد تمريرة رائعة من أدام لالانا انفرد على إثرها النجم البرازيلي بمرمى أصحاب الأرض ووضع الكرة بمهارة في الشباك، قبل أن يحرز ملنر رابع الأهداف من هجمة مرتدة سريعة انفرد على إثرها بمرمى أصحاب الأرض ووضع الكرة بهدوء في المرمى.

ولم تنته فصول الإثارة عند هذا الحد حيث عادل سيباستيان باسونج النتيجة لنورويتش في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد ارتباك داخل منطقة جزاء ليفربول.

ولكن أدام لالانا أبى إلا أن يخرج الريدز بنقاط المباراة بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك نورويتش وأسكتت جميع من في الملعب.

وبهذه النتيجة يضيف ليفربول ثلاث نقاط غالية لرصيده ليصبح 34 في المركز السابع بينما تجمد رصيد نورويتش عند 23 في المركز الـ16.





                                    
التعليقات (0)

خبر عاجل