رياضة دولية

لهذا السبب فسخ نادي الأهلي المصري عقد مدربه جوزيه بيسيرو

طاهر حاول إقناع بيسيرو بالاستمرار لكنه تمسك بالرحيل - غوغل
طاهر حاول إقناع بيسيرو بالاستمرار لكنه تمسك بالرحيل - غوغل
أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود طاهر عن فسخ التعاقد مع البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بسبب عدم تحمله الضغط الذي بات يمارس عليه. 

وقال بيان النادي الأهلي إن بيسيرو طلب من مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر الرحيل لعدم قدرته على تحمل الضغوط والانتقادات التي يتعرض لها خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن هناك سوء حظ يلازمه والذي نتج عنه سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضح البيان نفسه أن طاهر حاول إقناع بيسيرو بالاستمرار على أن يلقى كل المساندة والدعم من مجلس إدارة القلعة الحمراء، لكنه تمسك بالرحيل بسبب الهجوم الذي تعرض له قبل حتى أن يبدأ مسيرته مع الفريق الأحمر. وبناء عليه وافق الأهلي على فسخ التعاقد مع بيسيرو على أن يتحمل المدير الفني البرتغالي قيمة الشرط الجزائي في العقد.

وقاد بيسيرو الأهلي في 12 مباراة ببطولة الدوري، فاز في ثمان منها، وخسر في مباراتين وتعادل في مثلهما.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره الإسماعيلي، الأربعاء، في إطار الجولة الـ15 من الدوري المصري.

وكان زيزو قد تولى مهمة الإدارة الفنية للأهلي قبل قدوم بيسيرو أيضا بشكل مؤقت وكان ذلك في لقاء القمة أمام الزمالك في كأس السوبر المصرية، وفاز حينها بثلاثة أهداف لهدفين.
التعليقات (1)
محمود نجيب حامد
الأربعاء، 20-01-2016 11:06 ص
عمرنا ماشوفنا مدير فني هو الي يسيب الاهلي ديما الاهلي هو الي كان بيفسخ التعاقد معاهم مثلا هذا قصور من مجلس الادارة ياريت مجلس الادارة يعيدو حسباتهم ويجيبوا حسام حسن او جوزية