فنون منوعة

سعد لمجرد يتطلع لـ"دويتو" مع أحمد عدوية

الفنان المغربي سعد لمجرد - أرشيفية
الفنان المغربي سعد لمجرد - أرشيفية
قال المطرب المغربي سعد لمجرد إنه يتطلع لعمل "دويتو" غنائي مع الفنان المصري أحمد عدوية، واصفا إياه بـ"الفنان الكبير الذي أعشقه".

جاء ذلك في تصريحات نشرتها الصحافة المصرية، على هامش زيارته الأولى للقاهرة، حيث قال: "أطمح إلى تقديم دويتو مع والدي البشير لمجرد، وأيضا الفنان الكبير أحمد عدوية الذي أعشقه، فيما تربطني علاقة صداقة مع تامر حسني، ولكن لا توجد مشروعات لتقديم دويتوهات مشتركة بيننا في الوقت الحالي، وإن كنت أتمنى ذلك أن يحدث".

وعن بدايته في عالم الموسيقى، قال لمجرد: "كنت أقوم بالعزف منذ الصغر على آلة الأورج التي دفعتني للتفكير في أن أصبح مطربا". 

وقال لمجرد، إنه سيكثف من وجوده في مصر خلال الفترة المقبلة.

وعن أغنيته "إنت معلم" التي تصدرت نسبة مشاهدة عالية على "يوتيوب"، قال لمجرد إن بساطتها كانت سر نجاحها، وإنها رغم بساطة كلماتها استطاعت أن تلمس الناس، وتحصد حبهم. 

وأضاف بالقول: "لم أقم بعمل دعاية لأغنية إنت معلم على موقع "يوتيوب"، ولا أستطيع أن أفعل ذلك لأنني إن فعلت فذلك سينكشف يوما ما، ولكن الأغنية استطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا، وأنا نفسي لم أكن أتخيل هذا القدر من الانتشار على الإطلاق".

وعن تحضيره لأغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، قال لمجرد: "بالفعل هناك أغنية أقوم بتحضيرها مع فريق العمل ذاته، وسأقوم بتصوير فيديو كليب لها، وسيتم طرحها خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور".

وعن المطربين الذين يحب الاستماع إليهم، أشار لمجرد إلى أنه يستمع للعديد من المطربين، أمثال الموسيقار محمد عبد الوهاب، ومحمد فوزي، ومحمد منير، وعمرو دياب، وجنات، وسميرة سعيد.
التعليقات (0)