فنون منوعة

لباس هيفاء وهبي أثناء حفل غنائي أحيته بالمغرب يثير جدلا

تقاضت 61 ألف دولار مقابل إحياء الحفل- أرشيفية
تقاضت 61 ألف دولار مقابل إحياء الحفل- أرشيفية
أثار اللباس الذي ظهرت به الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أثناء إحيائها لحفل فني في أحد الملاهي الليلية بالمغرب، وكذا أثمنة الحضور الخيالية، جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي بين عدد من المغاربة.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر هيفاء وهبي بحفلها الأخير في المغرب، وهي ترتدي فستانا قصيرا وشفافا.

وكانت وهبي حلت بالمغرب صباح الخميس الماضي، وأحيت حفلا تقاضت مقابله 600 ألف درهم مغربي، (حوالي 61 ألف دولار)، وخلقت ضجة بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، إذ حملها العشرات من معجبيها فوق "العمارية (الهودج)"، وهي إطار خشبي تجلس فيه العروس عادة.

وبدا لباس المغنية اللبنانية قصيرا جدا وشفافا، يظهر مناطق حميمية من جسدها.

وردت المغنية على الانتقادات الكبيرة التي طالتها من عدد كبير من المغاربة، بالقول: "الناجحون يساعدون بعضهم البعض، إنهم يحمسون، يلهمون، ويدفعون بعضهم البعض، أما الفاشلون فلا يفعلون سوى الكره، اللوم، والشكوى".

يشار إلى أن أثمنة الحضور للعرض بلغت مستوى قياسيا، إذ وصل كراء طاولة واحدة إلى ما بين 30 و50 ألف درهم (ما بين 3 و5 آلاف دولار)، ورغم ذلك، غصت جنبات الملهى بالمتفرجين.
التعليقات (2)
أبوبكر إمام الجزائر
الإثنين، 07-12-2015 02:31 ص
أحسب - والله أعلم - نسيت - أني رأيت في هذا الموقع صورة هذه {الـــــــــــ...} شبه عارية يظهر ....من خلال ثوب رقيق صفيق ، والتدارك مبارك ، ولكن ، ما الذي يحدوا بنا أن ننزل إلى هؤلاء الذين أعرضوا عن الفضيلة وعانقوا الرذيلة ... وفي الخبر لوعة وحرقة عندما ترى شعبا مسلما يتهافت على الفواحش والمسجد الأقصى يئن من هول اقتحامات القرود ألم يزعم ملكهم أنه من أنصاره؟؟
وهبي
الإثنين، 07-12-2015 12:39 ص
ما أحلى هيفاء على عربي 21