سياسة عربية

الشيخ عبد العزيز الفوزان: ما هو حكم عوام الشيعة؟ (فيديو)

الفوزان: من عرف الحق من الشيعة بأدلته وأصر على الشرك والكفر فهو كافر ـ يوتيوب
الفوزان: من عرف الحق من الشيعة بأدلته وأصر على الشرك والكفر فهو كافر ـ يوتيوب
قال الشيخ السعودي عبد العزيز الفوزان، في رده على سؤال حول تكفير "عوام الشيعة"، إنه يرجو الله أن يُعذروا بسبب جهلهم، مؤكدا أنه من عرف الحق منهم بأدلته وأصر على الشرك والكفر فهو كافر.

وأكد الفوزان في برنامج فتاوى على فضائية "الرسالة" الجمعة، أن الغالبية في عوام الشيعة مساكين؛ "نشأوا على هذا المذهب المنحرف من نعومة أظفارهم وتشربوه ورضعوه مع حليب أمهاتهم وربوا عليه"، ولذلك فإنهم يرون أنهم على حق ويستميتون في الدفاع عنه في قتال مخالفيهم ويضحون بأرواحهم من أجل هذا.

وشدد على أن هؤلاء ما هم إلا جهلة ومساكين، داعيا الله أن يعذرهم على جهلهم. واستدرك بالقول: "أما من عرف الحق مع وجود وسائل التبليغ والقنوات اليوم، ومن يطعن في القرآن فهو كافر، ومن يطعن في سيدتنا عائشة ويقول إنها زانية فهو كافر، ومن يكفر الصحابة فهو كافر، ومن يقول إن جبريل خان الأمانة فهو كافر".

التعليقات (5)
الناهياوي
السبت، 21-11-2015 06:37 م
وبالمثل سيعزور الله تعالى البوذيين والمسيحيين واليهود، ما هذه الفتوى؟ قولوها بصراحة، هم ليسوا مسلمين، إن التشيع دين كهنوتي كباقي الأديان الكهنوتية، وإن كان أخذ من الاسلام بعد كلماته، وما من فرق بينها وبين البهائية والأديان المنحرفة الأخري التي إخترعت لتشوية الاسلام وتضليل والتلبيس على المسلمين.
عارف
السبت، 21-11-2015 03:21 م
يامن يكفر الصحابة ويشتمهم ويؤمن بان القران محرف لاتخدع نفسك وتقول بانك مسلم يخادعون الله والذين امنو ا وما يخدعون الا انفسهم فى قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا
ايمن
السبت، 21-11-2015 03:15 م
الى احمد العناني النبي صلى الله عليه و سلم كان سنيا. و ما قاله الفوزان هو عين الصواب ..فلا داع للمراء!
ابو عبد الله
السبت، 21-11-2015 02:57 م
ياعنانى القضية ليست مضحكة من يقول ان القران ناقص وان جبريل خان الامانة وان عائشة ارتكبت الفاحشة فهو كافر ولو افترضنا ان الشيخ السعودى او ابن تيمية قال ذللك
عبدالله ناصر
السبت، 21-11-2015 01:01 م
ما باقي غير يكفر نفسه ها الشبخ. ويقولون من اين اتت داعش؟! لله ا?مر من قبل ومن بعد.