سياسة عربية

مقهى لنجل نصر الله يثير لغطا بسبب "ممارساته اللاأخلاقية"

"القهوة" يتم فيها مضايقات وتشبيح وتهديد - أرشيفية
"القهوة" يتم فيها مضايقات وتشبيح وتهديد - أرشيفية
قال موقع شيعي لبناني معارض لسياسات حزب الله إن "مقهى (القهوة) الذي يملكه محمد علي، نجل حسن نصر الله، بات وكرا لأصحاب الأخلاق السيئة، ويتم داخله ممارسات غير أخلاقية من قبل روّاده، وغالبيتهم من أبناء قادة الصف الأول بالحزب"، بحسب تعبيره.

ووفقا لموقع "جنوبية"، فإن "المقهى الذي تم افتتاحه قبل شهور في حارة حريك بالضاحية الجنوبية، بات سيئ الصيت بسبب أبناء قادة حزب الله، وعلى رأسهم جواد نصر الله، نجل الأمين العام للحزب، حسن نصر الله".

ونقل الموقع على لسان سكان المنطقة المحيطة بالمقهى قولهم إن "القهوة يتم فيها مضايقات وتشبيح وتهديد وزعرنات، بالإضافة إلى التعّرض والتباهي بذكر أسماء فتيات، والاستقواء بآبائهم وبأقاربهم حكام الضاحية الفعليين"، وفقا لتعبير "جنوبية".

وبحسب الموقع، فإن "كل من يحاول إيقاف تجبّر أبناء قادة حزب الله، فيجد جوابا واحد منهم، وهو (أنا ابن فلان)، وفي حالة قام الشخص بتكرار محاولات حسابهم، فإنهم يقومون بإزعاجه، وكتابة منشورات ضده في فيسبوك".

ونشر موقع "جنوبية" منشورا لأحد شبان الضاحية الجنوبية على "فيسبوك"، يتهم خلاله روّاد "القهوة" بابتزاز الفتيات، ومحاولة الإيقاع بهن بطرق غير أخلاقية.
التعليقات (1)
فراس
الخميس، 12-11-2015 01:33 م
يبقى السؤال هل اهدى حسن نصر الله أبنة او ابنته مرحاض من الذهب الخالص كلف شعبة ملايين الدولارات من مال شعبة كما كانت هدية المتوفي ملك ال سعود الأخير عبد الله , الذي نشر بالفيديو صور ابنتة وزوجها وصور التواليت الذهبي وقيمتة التي أهدي لهم بمناسبة الزواج من أموال شعب أرض الحجاز

خبر عاجل