صحافة دولية

جد أمريكي يترك حفيدته وحيدة في الصحراء لاحتساء الخمرة

ميرور: توجيه تهمة لجد بإساءة معاملة طفلة وتعريض حياتها للخطر - أرشيفية
ميرور: توجيه تهمة لجد بإساءة معاملة طفلة وتعريض حياتها للخطر - أرشيفية
ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن جدا أمريكيا ترك حفيدته في الصحراء، وذهب لاحتساء الخمرة وتناول الهمبرغر بالجبن. 

ويذكر التقرير أن الطفلة، التي لم يتجاوز عمرها خمسة أعوام، اشتكت من التعب وعدم قدرتها على مواصلة السير، فتركها الجد مع مسدس محشو بالرصاص، وطلب منها إطلاق النار على أي شخص شرير. 

وتقول الصحيفة: "إن بول أرماند ريتر متهم بإساءة معاملة الطفلة، وتعريض حياتها للخطر". واعتقلت الشرطة الجد البالغ من العمر 53 عاما، ووجهت له تهمتين تتعلقان بإساءة معاملة الطفلة.

وينقل التقرير عن الشرطة قولها: "إن الرجل وحفيدته تركا بيتهما في باكيه في ولاية أريزونا، التي تبعد 30 ميلا غربي فونيكس بعربة بيك أب". وأضافت أن عائلة الطفلة أخبرت الشرطة عن فقدها ابنتها، بعد أربع ساعات من مغادرتها مع الجد.

وتبين الصحيفة أن والدة الطفلة عثرت عليها في الصحراء، بمساعدة رجل يعمل في الإطفائية لم يكن على رأس عمله، حيث وجداها تحمل المسدس في يدها. 

ويفيد التقرير، الذي ترجمته "عربي21"، بأنه بحسب المسؤول في الشرطة، فإن الطفلة "أعطيت مسدسا، وطلب منها إطلاق النار على الأشخاص الشريرين". وعلق المسؤول: "لا أعرف كيف يمكن لطفلة في الخامسة من العمر أن تعرف الرجل الخيّر من الشرير، ولكن هذا ما أخبرت لعمله".

وتلفت الصحيفة إلى أنه عثر على ريتر بعد ذلك في متجر، حيث أخبر الشرطة أن سيارته تعطلت، وأنه ترك البنت في الصحراء تستظل بشجرة؛ لأنها اشتكت من عدم قدرتها على المشي.

وتختم "ميرور" تقريرها بالإشارة إلى اعتراف ريتر بأنه ترك الطفلة وذهب لتناول بعض كؤوس من الخمرة، وتناول الهمبرغر مع الجبنة.
التعليقات (0)