سياسة عربية

جنبلاط يسخر من الأسد وبوتين ويدمج وجهيهما بصورة واحدة

صورة ساخرة من حافظ الأسد وفلاديمير بوتين نشرها وليد جنبلاط - تويتر
صورة ساخرة من حافظ الأسد وفلاديمير بوتين نشرها وليد جنبلاط - تويتر
سخر رئيس اللقاء الديمقراطي النائب اللبناني وليد جنبلاط من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس السوري السابق حافظ الأسد، ناشرا صورة ساخرة تدمج الشخصيتين بصورة واحدة.

وعلّق جنبلاط على الصورة، قائلا: "انتخبوا الرئيس المحبوب حافظ فلاديمير"، تبعها بشعارات ساخرة".

وربط العديد من الناشطين بين تغريدة جنبلاط، وزيارته الأخيرة إلى الرياض التي التقى خلالها الملك سلمان، حيث ذهب بعضهم للقول إن "التغيرات المفاجئة في مواقف جنبلاط تعود لمصالح مادية وشخصية".

فيما رد أنصار جنبلاط بالقول إن "وليد جنبلاط له موقف صارم تجاه نظام الأسد، وحزب الله، وروسيا، منذ سنوات، وهو من أشد المعارضين لهم، ومن مؤيدي الثورة السورية، فلا غرابة من نشره صورة كهذه"، مستبعدين أن تكون زيارته للرياض سببا في نشرها.

وأكمل حساب "الحرية لسوريا" سخرية جنبلاط، بتعليقه على الصورة التي نشرها، قائلا: "الرئيس حافظ فلاديمير روحاني ابن منتظري رفضاني".

فيما علق قاضي النصار، قائلا: "عجيب أمر جنبلاط! ماذا يريد؟".

ولاحظت "عربي21" أن مئات التعليقات التي ردت على تغريدة جنبلاط كانت من حسابات مؤيدة لنظام الأسد، وحزب الله اللبناني، حيث كالوا له أقذع الشتائم، واتهموه بالعمالة للسعودية، والعمل كـ"مرتزق" لمن يدفع أكثر، وفق قولهم.

حيث سخرت منه سحر نعيمي، قائلة: "تتذكر يا بيك شو كنت تحبّو".

وتابعت "مارو الأسد": "الرئيس الخالد حافظ الأسد الله يرحمه، والرئيس بوتين عاملين إلك أزمة نفسيّة، والله حالتك بتزعّل ههه، بشفق عليك غباء!".




التعليقات (1)
صفصف
الأحد، 18-10-2015 06:35 ص
اصلا جنبلاط ما خرجو الا يعد بمصحة عقلية وشكلو مقرف ومصلحجي
مسفر
السبت، 17-10-2015 10:27 ص
.... ستتحرر سوريا رغم بشار ال... وبوتين رئيس ال.... وايران ال.... وحزب اللات ابناء ال... وكل من عاونهم،ثورة سوريا ثورة امه وصوت حق ولن تخذل بإذن الله ، ندعم الثورة وسوف نبق ندعمها ماحيينا،وسيأتي يوم نستعيد ملك سيدنا عمر (بلاد فارس)