سياسة عربية

الاحتلال يقتل شابا خطف سلاح أحد الجنود قرب تل أبيب (فيديو)

الاحتلال أطلق النار على الفتاة وإصابتها حرجة - يوتيوب
الاحتلال أطلق النار على الفتاة وإصابتها حرجة - يوتيوب
أقدمت قوات الاحتلال على قتل شاب عشريني في بلدة كريات غات القريبة من مدينة تل أبيب بزعم خطفه سلاح أحد الجنود.

وقالت مواقع فلسطينية إن الاحتلال لاحق الشاب إلى داخل بناية سكنية وقام بإطلاق النار عليه وقتله على الفور.

وفي السياق ذاته تضاربت الأنباء حول الحادثة التي وقعت في البلدة القديمة بالقدس المحتلة صباح اليوم، والتي زعم الاحتلال فيها قيام فتاة بطعن مستوطنين اثنين، الأمر الذي نفاه العديد من شهود العيان بحسب مواقع فلسطينية.

وقال شهود عيان إن أحد المستوطنين قام بالاعتداء على فتاة مقدسية أثناء توجهها للمسجد الأقصى، وحاول نزع حجابها، الأمر الذي دفعها للرد عليه ومحاولة منعه، إلا أنه قام برش رذاذ الفلفل على وجهها وأطلق عليها النار من مسدسه.

من جانبه، زعم موقع "0404" المقرب من الجيش الإسرائيلي أن مستوطنين اثنين أصيبا، أحدهم برقبته في عملية الطعن المزعومة، مشيرا إلى أنه تم إطلاق النار على الفتاة الفلسطينية وإصابتها بجراح خطرة.

#Watch #18+Israeli soldiers execute a Palestinian young man from zero distance. The young man is a Palestinian worker who was working in Keryat Gat settlement in Zionist Entity. 07 October 2015 - Occupied Palestine#تحذير.. الفيديو يحتوي على مشاهد قد يعتبرها البعض قاسية +18#شاهد| قوات الاحتلال تعدم شـاب فلسطيني بزعم طعن مستوطن في مستوطنة "كريات جات"#Zionist #Kabalah #Vodo_State_of_Israel #ISIS#Gang *#IFPS #CCTV #NHK #CNS #APS #BNA #AVN #SAPA #AA #Cihan #AsiaNews #Adnkronos #cnn #abc #channel4#Gaza #AlAQSA #Palestine#المسجد_الأقصى_يشتعل #شاهد #لن_يقسم

Posted by Shehab News Agency on Wednesday, October 7, 2015


فيديو من مكان عملية الطعن في القدس التي أصيب بها مستوطنين اثنين

Posted by Shehab News Agency on Wednesday, October 7, 2015

التعليقات (1)
أيمن عصمان ليبيا
الأربعاء، 07-10-2015 08:18 م
إلى متى هم يقاومون و نحن نتفرج ؟!