سياسة عربية

الحوثيون يتوعدون بالتوغل في عمق السعودية خلال أيام

الفيشي: خيارنا واحد هو الهجوم والتوغل في عمق مملكة الرمال لضرب الشر في قلبه ـ فيسبوك
الفيشي: خيارنا واحد هو الهجوم والتوغل في عمق مملكة الرمال لضرب الشر في قلبه ـ فيسبوك
قالت صحيفة الأخبار اللبنانية، السبت، إن حركة أنصار الله الحوثي أعلنت الجمعة، عزمها على التوغل في عمق السعودية لضرب الشر في قلبه، في خطوة وصفتها بأنها "تحولات كبرى ستشهدها الأيام المقبلة".

ونوهت الصحيفة التابعة لحزب الله، إلى أن هذا التطور جاء بالتزامن مع حركة دولية، محورها روسي، تدفع باتجاه إحياء المفاوضات السياسية لحلّ الأزمة اليمنية، بعد رفض حكومة عبد ربه منصور هادي المشاركة في المحادثات المباشرة التي أعلنتها الأمم المتحدة قبيل عيد الأضحى.

ونقلت الصحيفة تصريحات وصفتها بالنارية لعضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله يوسف الفيشي (أبي مالك)، نشرها في حسابه على "فيسبوك" قال فيها: "نحن مقتنعون جيشا وشعبا بأننا نخوض ملحمة الدفاع عن الإنسان والمكان والتاريخ والزمان في المنطقة بأسرها وكلنا ثقة بنصر الله".

وأضاف أن "قادم الأيام سيشهد تحولات كبرى ستذهل العالم وتربك الطغيان والاستكبار العالمي بعون الله".

وأشار أبو مالك إلى أن "كل يمني وُضع أمام خيار واحد هو الهجوم والتوغل في عمق مملكة الرمال لضرب الشر في قلبه لأنه الخيار الأوحد لكسر قرن الشيطان"، بحسب صحيفة الأخبار.

"الخيار الوحيد"جيشنا ولجاننا وشعبنا اليمني العظيم يجاهدون في سبيل الله ويخوضون معركة الدفاع المقدس في مواجهة أمريكا وم...

Posted by ‎أبو مالك (يوسف الفيشي)‎ on Friday, 18 September 2015

التعليقات (8)
بوخالد
الأحد، 20-09-2015 12:57 ص
والله العظيم سنقرقكم في الرمال أحياء
ناتف شنب الحوثي
الأحد، 20-09-2015 12:24 ص
حامض علي بومتك ياالحوثي سندفن جمجمتك في مقبرة الكلااب ومعك حسن نصر الشيطان
الرحيلي
السبت، 19-09-2015 11:35 م
الايام بيننا يا عبيد اامجوس اكذب خلق االشيعه وعلى راسهم الحوثه خمس اشهر الضرب فوق رؤوسكم ماذا فعلتم حتى را يق حة جثثكم وصلت العالم كله والمجوسي عبدالملك وصالح مختببن في الجحور وبملابس النساء اما نخجلون من الكذب يا اغبياء ورطتكم ايران وتخلت عنكم ذوقوا الويل وكل الويل من صقور سلمان الحزم اين عبدالملك وصالح اماتخجلون من الكذب عدد الذين فطسوا منكم فوق خمسه وعشرين الف وزياده وعندكم وجه تتكلموا عيل الكذب سوف يتم قتلكم داخل الاراضي اليمنيه من تجل تبقى ارضنا طاهره ان نقتلكم الا في ارضكم كما فعلنا سابقاً واننم تعلمون هذا جيداً لن تاتي لكم ايران تعرف هي من هو سلمان ومحمد سلمان واتحداك تقف معكم او تساعدكم وهي تعرف مصيرها الموت
ابو عبدالله
السبت، 19-09-2015 10:31 م
لو ييستطيعوا لفعلو منذ فتره لكنهم كلام
ابو فهد
السبت، 19-09-2015 09:12 م
والله لتأكل الكلاب جثثكم يا ابناء المتعه بعون الله