فنون منوعة

ريهام سعيد توبخ سما المصري على الهواء وتفضح الاتفاق معها (فيديو)

ريهام سعيد انتقدت ترشح سما المصري لانتخابات البرلمان المقبلة - أرشيفية
ريهام سعيد انتقدت ترشح سما المصري لانتخابات البرلمان المقبلة - أرشيفية
انتقدت المذيعة المصرية، ريهام سعيد، مقدمة برنامج "صبايا الخير" على قناة "النهار"، عدم حضور الراقصة "سما المصري" حلقتها، مساء الثلاثاء، وقالت: "معقول سما المصري خايفة مني.. خايفة تيجي البرنامج؟".

وعبّرت ريهام عن امتعاضها بالقول: "ضربت الهوا، عارفين يعني إيه ضربت الهوا؟ لا يمكن حد يضرب هوا، عيب جدا"، في إشارة لاعتذار سما وعدم حضورها حلقة "صبايا الخير"، التي كانت تنوي أن تبثها حول مشاركة الأخيرة في انتخابات البرلمان المصري المقبلة.

ونوهت ريهام إلى حصول سما على مبلغ يقدر بـ10 آلاف جنيه نظير ظهورها في الحلقة، موضحة: "عدت على شركة الإعلانات وأخدت 10 آلاف جنيه، عمري ما شوفت ضيف بياخد عربون"، مضيفة: "اتعاملت معانا على إننا فرح".

وواصلت ريهام توبيخ سما وسألتها على الهواء: "إزاي بتعملي كده وترشحي نفسك في مجلس شعب مصر؟"، خاتمة بقولها: "مدام سما ابعتيلنا والنبي الـ10 آلاف جنيه عشان مزنوقين فيهم".

يشار إلى أن سامية أحمد عبد الرحمن، الشهيرة بـ"سما المصري"، أعلنت ترشحها لانتخابات مجلس النواب المقبلة، وأنه يكفيها شرف خوض الانتخابات لـ"إيصال صوت الفقراء والغلابة من خلال المجلس"، على حد قولها.
 
وأضافت "سما" المرشحة المستقلة على المقعد الفردي في دائرة عابدين والأزبكية والموسكي، وسط القاهرة: "إذا أصبحت نائبة لن أعتزل الفن، وإذا امتنع رئيس المجلس عن الاستجابة لمطالب أهالي دائرتي سأتقدم بطلب الإحاطة شعبيا عن طريق أغنية لتوصيل صوت الناس إلى المسؤولين".

يذكر أنها المصري رأت في ثورة "25 يناير" أنها كانت "مؤامرة من الخارج"، وقالت: "أنا مطربة، والرقص ليس عيبا".

والجدير بالذكر أن المصري سخّرت كل وقتها أيام حكم الرئيس محمد مرسي للنيل منه، والهجوم على "الإخوان المسلمين"، في استعراضات ورقصات وكليبات كاملة. لكن هذه الكليبات كانت مليئة بـ"الفحش والبذاءة"، وفق متابعيها.

رغم ذلك، قالت في تصريحاتها الأخيرة، إنها كانت تتمتع بحريتها في النقد والتعبير أيام حكم الإخوان أكثر من الأيام الراهنة.





التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل