سياسة عربية

مذيع مصري يردح لمذيع الجزيرة جمال ريان (شاهد)

مذيع فضائية الجزيرة جمال ريان - أرشيفية
مذيع فضائية الجزيرة جمال ريان - أرشيفية
شن إعلامي مصري، يدعى عزمي مجاهد، هجوما حادا على مذيع فضائية "الجزيرة"، جمال ريان، واصفا إياه بـ"اللاجئ" و"الخائن"، مكررا أكثر من مرة كلمة "لاجئ" التي وجهها للمذيع ريان.

وقال مجاهد في برنامجه التلفزيوني "الملف" الذي يعرض على قناة "العاصمة" الفضائية" إن "ريان عنده حقد أسود ضد مصر، ويشن حملة ضد الإعلام المصري بطريقة غريبة جدا".

ووجه مجاهد مزيدا من الشتائم والسباب بطريقة "الردح" لمذيع الجزيرة قائلا له: "أنت غير محترم ومرتشي وقليل أدب، وإن جزمة جنرالات الجيش المصري برقبتك"، على حد تعبيره.

واعتبر مجاهد أن "ريان أحد أذرع الإعلام الحقيرة التي تهاجم الجيش المصري"، مبديا استعداده بشتم ريان كل يوم ما دام يهاجم الجيش".

يعدّ جمال ريان إعلاميا ومذيع أخبار فلسطيني الأصل، لكنه يحمل الجنسية الأردنية، في حين هو مقدم أول نشرة إخبارية على قناة الجزيرة في العام 1996، كما ولد في مدينة طولكرم بفلسطين في 23 أغسطس 1953.






التعليقات (13)
عبد المنعم الطيبة
السبت، 29-08-2015 09:19 ص
أن يكون لاجئ خارج وطنه فهذا القدر حكم علية ولم يختار , ولكن لاجئ داخل وطنك فأنت رجل واطي اوي آه يا جرحي المكابر وطني ليس حقيبة وانا لست بمسافر أنني العاشق والارض الحبيبة
samy jo
السبت، 29-08-2015 02:21 ص
عزمي مجاهد مجرج هلفوت تافه ليس بإعلامي ولا يحزنزن هو مجرد هلفوت منافق مراءي من بتوع اتحاد الكرة كان متحدث رسمي لاتحاد الكرة المصري الفاسد وكان عضو بنادي الزمالك الحقير كرئيسه الحالي اكتملت فصول المسرحية الهزاية بخروجه كمذيع ليتحدث في السياسة ولم يكتفي بما أصابنا من قرف واشمئزاز عندما يتحدث نيابة عن اتحاد الكرة الفاسد المرتشي المجرم
وطنية للنخاع .
السبت، 29-08-2015 12:01 ص
لافض فوك فقوة الحجة اقوىمن قوةالصوت
ابو النور
الجمعة، 28-08-2015 08:11 م
يا وضيع الإعلام ... اعرف ماذا تتكلم ... لا يوجد لك سالفة ... فأنت حتى الكلام مو عارف تتكلمه .. فهل اللاجئون أصبحوا مسبة يا عرة الإعلاميين ..و يا عبد البيادة
fadi
الجمعة، 28-08-2015 05:43 م
اعلام مصري اثبت النه زباله ورداحين محترفين