سياسة عربية

"أبو عزرائيل" يتفاخر بحرق رجل سني وتقطيعه (شاهد)

أبو عزرائيل مشهور بالسيف الذي يستخدمه وبطائفيته المفرطة - أرشيفية
أبو عزرائيل مشهور بالسيف الذي يستخدمه وبطائفيته المفرطة - أرشيفية
تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للقيادي في مليشيات الحشد الشعبي المعروف باسم "أبي عزرائيل"، وهو يحرق رجلا سنيا، ويتفاخر بقتله، ومن ثم التمثيل بجثته وتقطيعه.

ويظهر المقطع "أبو عزرائيل" وهو يحمل سيفه المشهور به، وهو يسخر من جثة محترقة معلقة بشكل معكوس لرجل سني بعد قتله، قائلا: "تقولون إنكم من رجال النخبة الذين أرسلكم الدواعش؟"، ثم قطع جزءا من ساقه المحترقة للرجل.

واختتم بعبارته الشهيرة: "أين تفرون؟ إلا طحين".

ويعد "أبو عزرائيل"، القيادي في كتائب "الإمام علي" التابعة لمليشيات الحشد، الوجه الإعلامي الأبرز، وصاحب الشعبية الكبرى بين شيعة العراق.

والاسم الحقيقي لـ"أبي عزرائيل"، هو أيوب فالح الربيعي، ويبلغ من العمر 37 عاما، ويقال إنه ترك عمله مدرسا للرياضة في إحدى الجامعات، ليلتحق بالحشد الشعبي.

وكسب "أبو عزرائيل"، شعبيته من مقاطعه الساخرة التي كان يصورها بشكل يومي إبان احتدام معارك تكريت بين الحشد الشعبي وتنظيم الدولة.

ولا يخف "أبو عزرائيل"، تعصبه الشديد للشيعة، وحقده الكبير على السنة، حيث يتفوه باستمرار بعبارات طائفية، كأي عنصر في "الحشد الشعبي".


التعليقات (21)
ابو عزره
الإثنين، 12-10-2015 03:37 م
علي عبد الله
سعد العنزي
الأحد، 30-08-2015 09:29 ص
كل هذا الجرائم والقتل والحرق ألا يحق الجهاد على من يقتل ويسفك دماء المسلمين لم يفعلها اليهود لم يفعلها ال قريش في المهاجرين
مراد الجزاار
السبت، 29-08-2015 10:05 ص
لا حولى ولا قوة الا بلاه
ام البنين
السبت، 29-08-2015 01:38 ص
الله أكبر حتى لواختلف الدين أو المذهب اين الرحمة اين الانسانية لم ارى وحشية اشد من هذه
الحمودي
السبت، 29-08-2015 12:29 ص
حسبي الله ونعم الوكيل